العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
™John Cena

Kill Diabetes

علاء صادق : القذارة جاءت من حكم المباراة .. وماحدث أعادنا إلى نقطة الصفر


أكد الإعلامي علاء صادق أن مباراة شبيبة القبائل الجزائري والأهلي المصري والتي جرت بينهما مساء الأحد على ملعب الأول من نوفمبر بمدينة "تيزي أوزو" في المرحلة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم كانت نظيفة داخل الملعب فقط.

وأشار صادق خلال تحليله للمباراة على إذاعة الشباب والرياضية إلى أن الفريق الجزائري قدم مباراة نظيفة في الملعب ولكن الأجواء المحيطه بالمستطيل الأخضر لم تكن جيده على الإطلاق.

وكانت المباراة شابها بعض التوتر خاصة في الدقائق الخمس الأخيرة، بعدما ألغى الحكم هدفا لمحمد شوقي بداعي التسلل، ما ادى لاشتباك بين لاعبي الأهلي والحكم المساعد ثم تطور الأمر للتشابك بالأيدي بين جمعة والأمن الجزائري الذي كان يحيط بالملعب.

وأوضح صادق أن كل القذاره جاءت من جانب طاقم تحكيم توجولى بقيادة دجاوب كوكو حكم الساحة ومعه دجوكيرى بياجوى وأينا ماتيوس مساعدين ويراقب المباراة اتسو كوكو بسبب الأخطاء التى فعلها الحكم في المباراة وتحامله على لاعبي الأهلي.

وأسرد الإعلامي أن ماحدث في المباراة أعاد الجميع إلى نقطه الصفر مرة أخرى بعدما توترت العلاقة في السابقة بسبب أحداث أم درمان الشهيرة, ومن ثم عادت العلاقات إلى مجرياتها قليلاً ولكن ماحدث في مباراة الأهلي والشبيبة أعاد الجميع إلى نقطة الصفر.

وبهذا الفوز جاء الشبيبة في صدارة المجموعة بـ 9 نقاط ليقترب بدرجة كبيرة من نصف النهائي، فيما توقف رصيد الأهلي عند أربع نقاط وبقي في المرتبة الثانية، فيما ارتقى الإسماعيلي إلى المرتبة الثالثة بـ 3 نقاط، بينما تذيل هارتيلاند المجموعة بنقطة وحيدة.

ويستضيف الأهلي الشبيبة على ملعب القاهرة بعد أسبوعين في المرحلة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.