العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
Awesome Man

صور حب وغرام

قطع عمال الشركة المصرية للإنشاءات المعدنية "ميتالكو" الطريق أمام الشركة القابضة للصناعات المعدنية، احتجاجاً على عدم استجابة المسئولين لمطالبهم المتمثلة فى إقالة المهندس عبد الله عبد العزيز رئيس مجلس الإدارة وتحسين أوضاعهم المادية، الأمر الذى أدى إلى اضطراب فى حركة المرور رافعين لافتات مكتوب عليها "العمال تريد إقالة عبد العزيز" و "يا واكل قوتى يا ناوى على موتى"، مرددين هتافات "بالروح بالدم .. رزق عيالى أهم" .

وفى نفس السياق، قال سيد مدكور أحد العاملين المتظاهرين بأن اعتراضهم على المهندس عبد الله عبد العزيز رئيس مجلس الإدارة جاء بعد اتخاذه قرار نقلهم من مصنع شبرا الخيمة إلى مصنع كفر علو بحلوان الذى جاء بناء على قرار رئاسى للنظام السابق بضم ملكية المصنع إلى القوات المسلحة.

وشدد مدكور على أن مطلبهم بتعديل الأجور وزيادة نسبتهم السنوية من الأرباح وزيادة بدل الوجبة الغذائية والمساواة مع جميع الشركات المعدنية التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية وصرف بدل إضافى لساعات العمل الزائدة تنفيذاً لقرار المجلس الأعلى للقوات المسلحة فى مرسوم قانون رقم " 51 " لسنة 2011 الذى نصت عليه المادة رقم "11" بأن يصل إجمالى رواتب وحوافز العمال إلى 200% .

وجمع العمال المتظاهرين توقيعات من عمال الشركة بمصانع شبرا الخيمة وحلوان والجلفنة مطالبين فيها الشركة القابضة للصناعات المعدنية بسحب الثقة من المهندس عبد الله عبد العزيز ، فيما قاموا بتحرير محضر فى قسم شرطة قصر النيل يحمل رقم 5106/2011 بتلك التوقيعات لإثبات طلباتهم فى محضر رسمى.

ومن ناحية أخرى، التقى عقيد من القوات المسلحة مع العمال المتظاهرين للتفاوض لفتح الطريق وفض تظاهرهم بعد أن تسلم منهم صورة من شكواهم ووعدهم بعرضها على اللواء حسن الروينى قائد المنطقة المركزية العسكرية وعضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة للتوصل لحل فى أسرع وقت ممكن.

4 
يحيى طه

تسلم ايدك على الخبر


 من مواضيع يحيى طه


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.