العودة   منتديات المصطبة > منتديات الصور > صور كاريكاتير مضحكة

صور كاريكاتير مضحكة اجمل صور عجيبة مضحكة 2019، اجدد خلفيات كاريكاتير ساخرة، صور غرائب وعجائب


1 
5Lik Fe 7aLk

بالصور امرأة تعرضت للتشوه بسبب شمبانزي تكشف عن وجهها الجديد Thumbmail2011-08-12 18-05-14.564X.jpg

بالصور امرأة تعرضت للتشوه بسبب شمبانزي تكشف عن وجهها الجديد Thumbmail2011-08-12 18-05-14.564X.jpg


كشفت امرأة أمريكية خضعت لجراحة زراعة وجه كامل في مايو، بعد أن شوهها شمبانزي في عام 2009 عن وجهها الجديد في صورة فوتوغرافية نشرت يوم الخميس.
وبدت شارلا ناش (57 عاما) -التي التقطت لها الصور في سريرها بالمستشفى في بريجهام ومستشفى النساء في بوسطن- مختلفة بشكل كبير بعد أنِ حصلت على انف جديد وشفاه وجلد للوجه.
وقالت ناش في بيان “سأكون قادرة الآن على فعل أشياء كنت يئست منها ذات يوم”. وأضافت قائلة: “سأستطيع الابتسام. سأستطيع تناول الطعام بشكل طبيعي. لن أكون مشوهة بعد الآن. ستكون لي شفاه وسأتحدث بوضوح مرة أخرى. سأستطيع تقبيل واحتضان أحبائي”.
وتعرضت ناش للتشوه قبل عامين بعد أن انتابت حالة هياج شمبانزي، ملك لأحد أصدقائها، يزن 91 كيلوجراما. وفقدت يديها وشفاها وأنفها وعينيها لتفقد نظرها وتصبح مشوهة بعد ذلك الهجوم. وأطلقت الشرطة الرصاص فورا على الشمبانزي وقتلته.


وبعد أن خضعت لعملية شاقة استغرقت 20 ساعة لزراعة وجه كامل بالمستشفى في مايو بدت ناش في الصورة الفوتوغرافية ببشرة عادية. وقبل العملية كانت ناش تضع في العادة وشاحا لإخفاء تشوهها عند التقاط الصور.
وكانت عملية زرع وجه كامل لناش هي الثالثة من نوعها في الولايات المتحدة وجميعها أجريت في المستشفى نفسه. وأجريت أول عملية في العالم لزرع وجه كامل في اسبانيا عام 2010.**





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.