العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Ala Ma Tofrg

Kill Diabetes

عقد الدكتور عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادى الزمالك وهانى شكرى أحد رجال الأعمال الزملكاوية جلسة مساء الاثنين، بأحد فنادق القاهرة، مع حسنى عبد ربه نجم الإسماعيلى للتفاوض بشأن انضمام اللاعب للقلعة البيضاء.

شهدت الجلسة تقارباً فى وجهات النظر بين اللاعب وممثلى الزمالك، إلا أنها شهدت خلافًا بشأن مدة التعاقد، حيث يسعى "عبد ربه" لتوقيع عقد انضمامه للزمالك لمدة موسم واحد، فى الوقت الذى طالب فيه جورج وشكرى بتوقيع اللاعب لمدة ثلاث سنوات، وهو ما عرقل المفاوضات فى الوقت الراهن.

من المقرر أن يعقد جورج جلسة أخرى مع عبد ربه خلال الساعات المقبلة، لوضع الرتوش الأخيرة للصفقة والصيغة النهائية للتعاقد، بعدما قطع مسئولو الزمالك شوطًا كبيرًا مع اللاعب لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كان عبد ربه قد فتح باب التفاوض مع الزمالك من جديد بعدما أعلن عن رغبته فى إنهاء تعاقده مع الإسماعيلى، لاسيما وأن العقد يتضمن بندًا يتيح للاعب فسخ التعاقد فى حال عدم الحصول على المقدم يوم 18 أغسطس الماضى، وهو ما لم يحدث حتى الآن، واعتبره عبد ربه تجاهلاً من جانب مجلس إدارة النادى برئاسة يحيى الكومى، فقام اللاعب برفع راية العصيان وترك معسكر الدراويش بمدينة السادس من أكتوبر تمهيدًا لإنهاء ارتباطه بالقلعة الصفراء.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.