العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Ala Ma Tofrg

Kill Diabetes

نجحت الضغوط التى مارسها مسئولو الأهلى على وكالة الأهرام للإعلان لتوقيع عقد الرعاية، حيث تم توقيع العقد رسمياً عصر اليوم، الثلاثاء، فى حضور حسن حمدى رئيس النادى ورئيس وكالة الأهرام للإعلان وعاصم خليفة مدير الوكالة وعلى عصام عبد المنعم مدير إدارة التسويق بالنادى.

كانت وكالة الأهرام تنوى تأجيل التوقيع لشهر سبتمبر المقبل لعدة أسباب، أهمها رغبة الوكالة فى تأجيل منح الأهلى 20% من قيمة العقد لما قبل انطلاق الموسم الجديد بفترة قليلة، بالإضافة لرغبتها فى حسم مسألة رعاة النادى، خاصة فيما يتعلق بصراع شركات المحمول، لكن ضغوط مسئولى الأهلى على الوكالة نتيجة الضغط الإعلامى على الإدارة الحمراء وثورة الموظفين والعاملين جعل الوكالة ترضخ لضغوط الأهلى وتوقع العقد رسمياً.

وبذلك تحصل إدارة الأهلى على 20% من قيمة العقد _ أى 28 مليوناً و200 ألف جنيه _ خلال الساعات القليلة المقبلة، لتشهد أزمة الأهلى المالية "انفراجة" واضحة، خاصة أن الأهلى سيحصل بعد ذلك على قسط قيمته 10 ملايين جنيه من الوكالة كل ثلاثة أشهر.

وقال مصدر فى الأهلى لـ"اليوم السابع"، إن وكالة الأهرام سوف تودع مبلغ الـ28 مليوناً و200 ألف جنيه فى حساب "مجلة أو قناة الأهلى"، للهروب من أزمة الحجز على أرصدة الأهلى فى البنوك إثر خلاف مع محافظة القاهرة على أرض النادى بالجزيرة، حيث لا يجوز للنادى إجراء أية عمليات سحب أو إيداع على أرصدته فى البنوك قبل حسم القضية المنظورة فى القضاء والمحدد لها 17 سبتمبر المقبل.

يذكر أن وكالة الأهرام كانت قد أعلنت فى 30 مايو الماضى، فوزها بحقوق رعاية الأهلى مقابل 141 مليون جنيه لمدة ثلاثة مواسم.

اخبار متعلقة..
الأهلى يضغط على الأهرام لتوقيع عقد الرعاية
يمارس النادى الأهلى ضغوطا شديدة على وكالة الأهرام للإعلان لتوقيع عقد الرعاية رسميا فى أقرب فرصة، حتى يحصل النادى على مقدم العقد البالغ 20% من قيمته أى 28 مليونا و200 ألف جنيه، خاصة أن النادى يعانى من أزمة مالية واضحة ازدادت بعد الحجز على أرصدته فى البنوك مؤخرا بناء على حكم قضائى حصلت عليه محافظ القاهرة إثر خلاف بين الطرفين على قيمة إيجار أرض النادى بالجزيرة.

قال مصدر فى النادى إن الأزمة المالية التى يعانى منها الأهلى مؤخرا، بجانب "ثورة" الموظفين والعاملين بالنادى خوفا من تأخر رواتبهم الشهرية جعلت مسئولى النادى يمارسون ضغوطا على الوكالة للتوقيع رسميا، خاصة أن الوكالة مازالت ترفض التوقيع لتأجيل منح الأهلى 20% من قيمة العقد ولرغبتها فى حسم مسألة رعاة النادى خاصة فيما يتعلق بصراع شركات المحمول.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.