العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2017

ابراج حظك اليوم 2017 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2017 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

بأن تستقبل فصل الصيف مبتسما خاص وان الشمس والقمر انتقلا من برج الثور الى موقع مناسب لك هو الجوزاء. انت يا عزيزي قادر على محاصرة كل المشاكل وتجنب الحوادث والتحليق بمعنويات عالية وأفكار مبدعة. تتمتع هذا الشهر عزيزي الأسد بكاريزما ملفتة واخاذة.


الا انك قد لا تحصد النتائج المرجوة من المحاولة الأولى. قد تعيد الكرة وتتوصل الى انجاح خطتك وكسب قضيتك بفضل شخصيتك البراقة. لكن يجب ان اعترف لك بأن المناخ قد يكون ثقيلاً جدا ًوضاغطا وان بعض الأمور لن تسير بصورة تلقائية كما تتمناها. لا بل ان المصاعب تأتي من كل صوب وقد تضطر الى الانتظار لنيل بعض المكاسب المالية او لتحقيق المرتجى بسبب بعض العراقي التي توضع في طريقك.


قد تتصدر الاهتمامات المالية كل مساعيك وتكون المشاغل كثيرة جداً لكن الافلاك تطلب اليك عدم التسرع في قول ما قد تندم عليه، تحت وطأة الغضب. يتعلق الوضع المادي ايضا بقضايا عائلية قد تطرأ في هذا الشهر وتفرض عليك سلوكا جديدا. كذلك قد يستاء بعض المقربين من انشغالك عنهم بشؤونك المالية.


هذا اذا لم يطرأ وضع صحي يؤجل بعض الاستحقاقات. انتبه ايضا لسلامتك عندما يكون كوكب مارس معاكسا بالإضافة الى معاكسة كوكب جوبيتير للشمس وفينوس معاً. هذا الامر يجعلك مرتبكا فأنت لا تحب الضغوطات الا ان افكارك المبدعة وطريقتك في محاصرة المشاكل تبدو ملفتة جداً خاصة بعد تاريخ 12 عندما ينتقل مركور ايضا الى برج الجوزاء ويكف عن معاكستك.





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.