العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Ala Ma Tofrg

Kill Diabetes

قال البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى، إن فريقه لا يستحق الفوز على مولودية الجزائر فى اللقاء الذى جمع بينهما بملعب "5 يوليو"، فى البطولة الأفريقية، لأنه لم يلعب للفوز بقوة وحماس.

وتعادل الأهلى مع المولودية سلبيا فى الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بدورى المجموعات الأفريقى، ورفع الأهلى رصيده لخمسة نقاط كما رفع المولودية رصيده لنقطتين.

أشار المدير الفنى، إلى أن التوفيق غاب عن الأهلى فى اللقاء، حيث أهدر اللاعبين أكثر من فرصة أبرزها فرصا لمتعب ووليد سليمان ومحمد شوقى.

أوضح جوزيه، أن التعادل _ رغم سوئه_ حافظ على حظوظ الأهلى فى التأهل للمربع الذهبى، مؤكدا إنه كان يأمل فى الفوز للصعود كأول المجموعة.

قدّم جوزيه الشكر للجمهور الجزائرى، مؤكدا أن الجمهور استقبل الأهلى بشكل رائع، وهو ما جعل الفريق يخوض اللقاء فى أجواء جيدة.

أضاف المدير الفنى، أنه كان يفكر فى الدفع بمحمد فضل لتعزيز القوة الهجومية للفريق لكنت إصابة شريف عبد الفضيل أجبرته على الدفع بأحمد نبيل مانجة بدلا من فضل.

تحدث جوزيه عن الجزائرى أمير سعيود لاعب الفريق قائلا: إنه لاعب موهوب، ولا يحتاج إلا لمزيدا من الخبرة و"النضج الكروى" ليكون له دور مؤثر مع الفريق، موضحا أنه رفض التفريط فيه لحاجة الفريق لجهوده مستقبلا.

أشاد المدرب البرتغالى بالثنائى محمد نجيب ووليد سليمان فى أول مشاركة لهما مع الفريق.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.