العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Ala Ma Tofrg

Kill Diabetes

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم اتخاذ الإجراءات الفعلية لتصعيد أزمة حسين ياسر المحمدى صانع ألعاب الفريق، للاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، بعد مشاركته فى التدريبات الجماعية لنادى ليرس البلجيكى الأحد الماضى.

قال نصر عزام المستشار القانونى للزمالك لـ"اليوم السابع"، إن الشكوى ضد اللاعب ستكون فى اتحاد الكرة خلال ساعات ليقوم بتحويلها إلى الفيفا، موضحاً أن الزمالك سيطلب فى شكواه رجوع اللاعب للتدريبات مرة أخرى، أو إيقافه ومعه النادى البلجيكى، بالإضافة إلى الحصول على تعويض مادى مناسب.

أكد عزام على تمسك الزمالك باتخاذ عقوبة ضد ليرس، لأنه المحرض الأساسى للمحمدى بعدما عقد اللاعب جلسة مع حسن شحاتة يوم 10 أغسطس الجارى، أكد خلالها التزامه بالتدريبات، وبعد 24 ساعة فقط يعلن ليرس تعاقده مع المحمدى رسمياً، مما يعنى وجود تحريض سابق.

أضاف المستشار القانونى، أن المحمدى لن يتمكن من المشاركة مع ليرس إلا إذا تقدم بشكوى للفيفا للحصول على البطاقة الدولية والزمالك يمتلك ملفاً كاملاً للرد على شكوى اللاعب، بعد المذكرة المقدمة لاتحاد الكرة بأيام غيابه وإجمالى العقوبات الموقعة ضده، بالإضافة إلى عدم وجود مستند رسمى يثبت فسخ عقده مع الزمالك.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.