العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

اخطاء جنسية للمرأة بالفراش نعتقد أن الذي يجب أن يبادر إلى العلاقة الحميمة الرجل وأن هذه العلاقة تمتعه هو ولكن هذه المفاهيم خاطئة.
إليك بعض الأخطاء الجنسية الشائعة التي ترتكبها المرأة في غرفة النوم والفراش
الخطأ# 1: الاعتقاد بأن الرجل جاهز دائماً ومستعد دائماً *
هذا ينطبق فقط على المراهق الذي تكون هرموناته في حالة تأجج ولكن هذا لا ينطبق على الرجال في منتصف العشرينيات وما فوق. ففي هذا العمر يصبح لدى الشاب أشياء كثيرة تشغل باله وهذا ما قد يكبح رغبته.
الخطأ # 2:الجنس ينتهي عندما ينتهي هو
لا، هذا غير صحيح. بإمكانك دوماً أن تقلبي الطاولة عليه. لماذا لا تخبرينه؟ ” نحن لم ننته بعد”. اشرحي له أنك لم تصلي بعد وهذا حقك.

الخطا# 3: الجنس بالنسبة إلى الرجل ليس أكثر من جنس
غالباً ما يمارس الرجل الجنس للشعور بأنه شخص مرغوب ، مطلوب. قد يصعب على المرأة أن تتقبل أن الجنس طريقة الرجل للتعبير عن العاطفة ولكن هذا هو الواقع بالفعل. إذا أراد الرجل أن يقول لك :”أحبك” فقد يقترح عليك النوم معك. إذا كان يشعر بالعجز ، فسيلجأ إلى الجنس ليشعر من جديد برجولته. إذا كان يشعر بالضعف بعد وضع صحي مخيف، فسيكون الجنس وسيلته ليبرهن لنفسه بأنه بخير. عندما ترفض المرأة النوم معه، فهذا يعني بالنسبة له رفضاً له وكأنك تقولين له:”لا أحبك أو لا أريدك”.
الخطأ# 4 البقاء على نفس الروتين
من المؤكد أنك لا تتوقعين من زوجك أن يتناول العشاء ذاته كل ليلة. لماذا إذن يجنّ جنوننا عندما يتجرّأ الزوج على اقتراح تغيير لائحة الجنس؟ الواقع أن طلب التغيير لا يشكل أي تهديد. فاطمأني بالاً.
الخطأ # 5: لا تعطينه تعليمات كافية
إذا لم تخبريه أو تريه كيف يلمسك: أين ، متى؟ بأي سرعة ، فقد تستسلمان كليكما إلى الفشل وستعتقدين أن علاقتكما الجنسية فاشلة. تجرئي وأخبريه ما تريدين




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.