العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

الرومانسية  ،كيف تجعلين زوجكِ رومانسياً elMstba.com_1502869527_159.jpg


إن الرجل كائن يسهل التعامل معه، بعكس ما تظنه غالبية النساء، وذلك باستخدام المفاتيح التي يمكنها فتح أي جانب مغلق من جوانب شخصية الرجل وبخاصة الجانب الرومانسي، إليكِ سيدتي بعض النصائح التي قد تفيدك بجعل زوجكِ أكثر رومنسية:
- تظاهري بأن علاقتكما مثالية رغم وجود المشاكل:استخدام مفتاح التظاهر في هذه الحالة مفيد أحياناً فهو يمنح الرجل الشعور بأنه ليس هناك ما يعكر صفو حياته بوجود شريك يتصدى معه للمشاكل من دون تذمر.
- تجنبي الضغط على زوجكِ: من أحد المفاتيح المهمة هو ابتعاد المرأة عن إجبار الرجل على البوح بحبه لها باستمرار، فكلما زاد الضغط، تولد المزيد من العناد والامتناع عن التعبير عن الحب بالإكراه، لذلك عليكِ الاستمرار في إظهار الرومانسية، رغم امتناع الرجل عن ذلك، فالزوج يشعر من خلال ذلك أنه ليس مرغماً على إظهار أي شيء وأن لديه الحرية في إظهار المواقف الرومانسية في الوقت الذي يشاء من دون ضغوط من المرأة، ونقيس على ذلك الضغط على الرجل في جميع أمور الحياة فلا ينتج عنه إلا العناد.
- امتنعي عن تدليل زوجكِ باستمرار: من المهم أن تبتعد المرأة عن معاملة الزوج كطفل مدلل، لأنه كلما زاد الدلال، زاد الغرور، وزيادة الغرور تجعل الزوج ينظر إلى زوجته نظرة دونية، كما يعني الغرور عدم تقبل الرأي الآخر وبالتالي عدم احترام الطرف الآخر.
ومن الجدير بالذكر، يجب أن تكون أفعالكِ رومانسيةً أولاً ليحس زوجك برومانسيتكِ ويبادر بفعل نفس الشيء لكِ، وفيما يلي مجموعة من الأفكار الرائعة:
1- بَروِزِي بطاقة زواجكم وضعيها بجانب السرير من جهة الزوج على مفرشٍ جميل ليتذكر تلك الليلة الرائعة.
2ـ أمسكي بيده فجأة في السيارة أو في البيت وقولي له (والله إني أحبك) بدون مناسبة.
3ـ أكتبي عبارات حب على مرآة الحمام وغرفة النوم مثلاً: (أول مرة أشوف قمر ينظر إلى نفسه في المراية، أو ارسمي له قبلة).
4ـ غيري اسمه في هاتفكِ وأطلقي عليه اسماً رومانسياً: (حبيبي-الغالي) ولا تطلبي منه القيام بنفس الشيء بل دعيه يفعل ذلك بنفسه.
5ـ أنثري الورد على وسادته.
6ـ عندما يذهب للإستحمام جهزي له ملابسه وعطريها وضعي عليها بطاقة مكتوب عليها (أحسد هذه الملابس التي ستحضن جسدك).
7ـ حصِّني زوجكِ قبل خروجه من المنزل بالأذكار فهذا يشعره بحبك وخوفك عليه.
8ـ أملئي البانيو بالماء الدافئ والرغوة ثم فاجئيه عند قدومه من العمل باعدادكِ حمام جميل له ثم عمل مساج بالزيوت العطريه وسيدعي لكِ من أعماق قلبه.
9- زيني غرفة نومكِ بالشموع "ضعيها في مكان آمن لمنع وقوع الحرائق" وارتدي أجمل ملابسكِ قبل الخلود للنوم واحرصي على أن تكون رائحتكِ رائعة كل ليلة، وقبّلي زوجكِ قبلة ما قبل النوم.
هذه كلها أفكار تعلّمك كيف تجعلين زوجك رومانسياً .. إذا كان لديكِ المزيد من الأفكار لا تترددي بمشاركتنا بها




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.