العودة   منتديات المصطبة > منتديات الصور > سيارات 2019 Cars

سيارات 2019 Cars صور أحدث السيارات الجديدة 2019، مواصفات وأسعار سيارات 2020 فى الدول العربية


1 
بنوتة وحبوبة

بالصور لينكولن نافيجيتور 2018 ، لينكولن نافيجيتور 2019 lincoln-navigator-concept.jpg?itok=iLKWN7H_


لينكولن كشفت عن أحدث سياراتها المتطورة، لنكولن نافيجيتور 2018، بعد أدخلت عليها العديد من التعديلات في الداخل والخارج والمحرك؛ لكي تتمكن تلك السيارة الأسطورية من منافسة العديد من سيارات الـ SUV، التي انتشرت على الساحة في الفترة الأخيرة.

هيونداي أزيرا 2018 الآن بالمملكة العربية السعودية.. وهذه مواصفاتها

لينكولن نافيجيتور، جاءت بشكل عصري جديد كليا، يمنحك الثقة والقوة على الطريق، كما أنه يناسب رجل الأعمال العصري، والباحثين عن القوة والتميز في نفس الوقت.

تصميم سيارة لينكولن نافيجيتور 2018:

تميزت سيارة لينكولن نافيجيتور بتصميم رائع بين القوة والفخامة، وامتلكت السيارة شبكة أمامية كبيرة شغلت جزءا كبيرا من مقدمة السيارة، تتوسط مصابيح السيارة المميزة.

كما أن مقدمة السيارة لينكولن نافيجيتور، تميزت بإطلالة قوية، تمنحك الثقة في قدرات تلك السيارة التي لا تهاب شيئا على الطريق، كما تم تزويد الصدادات الأمامية للسيارة بمصابيح ليد صغيرة لمنح قائد السيارة مزيدا من الرؤية على الطرق الضبابية.

السيارة لينكولن نافيجيتور، حملت الشكل الصندوقي المميز، والذي هو قريب إلى حد كبير من السيارة المنافسة لها فورد إكسبيديشن، وهو ما يوحي بمساحة السيارة الرحبة من الداخل.

سقف السيارة لينكون نافيجيتور، نصفه الأمامي مزود بسطح زجاجي؛ ليمنح ركاب السيارة رؤية بانورامية، كما أن نصف المساحة الزجاجية يمكن التحكم فيها وفتحها، لتوفر متعة حقيقة لركاب السيارة في الظروف الجوية الممتعة.

أسعار BMW الفئة الخامسة الجديدة بالسعودية

التصميم الداخلي للسيارة لينكولن نافيجيتور 2018:

تم تصميم السيارة لينكولن نافيجيتور من الداخل بشكل يمنح قائد السيارة راحة بلا حدود، فمساحة السيارة الداخلية هائلة، فهي تحتوي على 7 مقاعد متضمنة مقعد سائق السيارة.

مقاعد السيارة موزعة كالتالي، مقعد لقائد السيارة، ومقعد مجاور لقائد السيارة، مقعدان خلف المقعدين الأماميين، وكنبة خلفية تكفي لثلاثة أفراد يجلسون فيها بمنتهى الراحة.

تم تزويد السيارة بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة والترفيه، فالأربعة مقاعد الأمامية بجوار كل منها مسند لتوفير الراحة لأذرع الركاب، كما يوجد بكل مقعد شاشة مثبتة في مسند رأس المقعد المقابل له.

كونسول السيارة متوفر بمساحة كبيرة، تمكن قائد السيارة من وضع مستلزماته الشخصية من مفاتيح وهواتف ذكية وغيرها من الأدوات الأخرى التي يحملها قائد السيارة.

كما تم توفير شاشة لعرض بيانات السيارة في منتصف التابلوه، حجمها 12 بوصة، تعرض عليها بيانات الرحلة، وما تلتقطه الكاميرا الخلفية والأمامية للسيارة لتوفير تحكم أكبر.



هكذا تبدو من الداخل أفخم السيارات في العالم (صور)

مواصفات محرك لينكولن نافيجيتور:

تم تزويد السيارة لينكولن نافيجيتور بمحرك يعمل بـ6 سلندرات، وسعة المحرك 3.5 لتر، ومزود بشاحن تربو ثنائي، وهو ما ينتج قوة 450 حصانا، ويتصل المحرك بناقل حركة ذي 10 سرعات أوتوماتيكية، وقادرة على سحب "قطر" وزن يصل إلى 4545 كيلوجراما.

وزادت شركة لينكولن من قدرات سيارتها لينكولن نافيجيتور، وذلك من خلال تخفيض وزن السيارة بمقدار يقرب من 90 كجم، من خلال الاعتماد على الألومينيوم في معظم أجزاء السيارة.

سعر السيارة لينكولن نافيجيتور 2018:

من المتوقع أن يكون سعر السيارة لينكولن نافيجيتور 2018، 60 ألف دولار، وهو ما يعادل 225 ألف ريال سعودي.





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.