العودة   منتديات المصطبة > منتديات الصور > سيارات 2019 Cars

سيارات 2019 Cars صور أحدث السيارات الجديدة 2019، مواصفات وأسعار سيارات 2020 فى الدول العربية

ارقي سيارات العالم 2018 ، افخم سيارات 2019

كاتب الموضوع: بنوتة وحبوبة، فى قسم: سيارات 2019 Cars


1 
بنوتة وحبوبة

لا يُخفى على أحد أنه عندما يتعلّق الأمر بالرفاهيّة والذوق المترف، فإن منطقة الخليج تأخذ الأمر لأرفع مستوى ممكن، إلى درجة تتناسب وذوق عشّاق السيارات وولعهم بها! ففي دبي وجدة، على سبيل المثال، تتوافر خيارات مميّزة لعشاق السيارات، في مجال الزينة بوسائل باذخة...

ينظر البعض إلى السيارات على أنها "مخلوقات" لمّاعة تستحق كل البريق والاهتمام والتدليل!
ولكنّ تزيين السيارة والتعديلات التي تضاف إليها إجراء طويل بحدّ ذاته، وقد يكلّف أكثر من سعر السيارة نفسها!
ومن جهتها، قامت "كارمودي"، المنبثقة عن موقع إلكتروني بالاطلاع على بعض أغلى الإضافات التي يصرف عليها المترفون أموالهم لجعل سياراتهم قمّة في الرفاهية، وخلصت إلى التالي:
ارقي سيارات العالم 2018 ، 	افخم سيارات 2019 404929.jpg
وفي مجال الإطارات المرصّعة بالألماس، تتربع "أسانتي" على قمة عرش الرفاهية والبذخ بعجلات بحجم 22 بوصة، مرصعة بالألماس تبلغ قيمتها 1,000,000 دولار أمريكي! كما تقدّم "أسانتي" حارساً على مدار 24 ساعة ليراقب عجلاتك لمدة سنة كاملة!
ويؤكد المتحدث باسم الشركة أن لهذه العجلات هواة ومعجبين: "تشير ردود الفعل، التي وصلت إلينا من الجمهور حول هذه الإطارات، إلى أن مقتنييها هم أولئك الذين يقدرون الفن، ويتقنون فن الأحلام!."

وثمة ساعة – مفتاح، بحيث تعاونت "أستون مارتن" مع "غيغر لو كولتر" لتصميم MVOX2 . وهذه الأخيرة تشكّل الساعة الميكانيكية الأولى، التي تدمج بين الموضة والتكنولوجيا. فقد تمّ تطويرها لتستطيع الوصول للسيارة ، عن طريق نظام إرسال مصغر مدمج فيها.


وتأتي هذه الساعة - المفتاح بمبلغ ليس بزهيد، إذ تبلغ قيمتها 34,000 دولار أمريكي، وهي محمّلة بياقوتة بلورية، تعطي صاحبها القدرة على تشغيل السيارة والتحكّم بها عن بُعد!

وللتمتع بتجربة خيالية على الطريق، يأتي نظام Rouge Acoustics RA:1K الصوتي مزوّداً بــ6 مكبرات للصوت، تبلغ قوة كلّ واحد منها 1,000 واط في 8 أوم، أو500 واط في 4 أوم لكل قناة، وبسعر باهظ يصل إلى 300,000 دولار أمريكي!
وتحرص الشركة المصنّعة للنظام الصوتي على تضمينه بهاتف محمول، ما يسمح للتقنيين بفحصه من أي مكان في العالم، في حال حدوث أي عطب أو مشكلة تقنية فيه!

وتجدر الإشارة إلى أن أغلى لوحة تسجيل في العالم، تحمل الرقم "1"، وبيعت بسعر 14,000,000 دولار أمريكي. وهذا السعر يحمل مغزى أعمق بكثير من مجرد الثروة أو المركز أو الاعتزاز بالنفس، فهو استثمار يضمن في الحال أن يرفع من قيمة السيارة 4 أضعاف لأنها تحمل لوحة برقم فردي.





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.