العودة   منتديات المصطبة > منتديات الصور > سيارات 2019 Cars

سيارات 2019 Cars صور أحدث السيارات الجديدة 2019، مواصفات وأسعار سيارات 2020 فى الدول العربية


1 
بنوتة وحبوبة

يحلم كل رجل بفتاة أحلامه ، ويرسم لها صورة جميلة في خياله ، وهذه الصورة لا تعني جمال الشكل فقط ، لكن جمال الروح وحسن العشرة وطيب الخلق والمعاملة ، وهو الجمال الحقيقي الذي يبحث عنه الرجل عندما يقررالزواج ، وهو الجمال الذي يدوم طول العمر ولا يتغير بمرور السنوات ، بل تكسوه ببريق الحب الذي يولد مع زوجة حنونة تحسن معاملة زوجها وتهيئ له بيتا سعيدا هادئا .
الصفات التي يتمناها الرجل في زوجته  ، تعرفي علي الصفات التي يتمناها الرجل في زوجته 3dlat.net_04_17_1a01_007adee7726d3.png
صفات يتمناها الرجل في زوجته :
– حسن الاستماع : يحب الرجل المرأة التي تصغي له باهتمام ، وتقدر حديثه ، وتستمع لشكواه ومتاعبه عند عودته للمنزل فتكون الحضن الحنون الذي يلجأ له وينصت لحديثه ، لذا على المرأة خلق حوار مستمر مع زوجها ، والاستماع باهتمام واحترام لما يقوله .

– البساطة :
الزواج لا يقبل التصنع والكلفة في الحديث والتصرف بين الرجل والمرأة ، وهذا ما يبحث عنه الرجل في زوجته ، إذ يتمنى الرجل امرأة عفوية تتصرف معه بطبيعتها ليشعر بصدق مشاعرها وتصرفاتها .

– الإيجابية :
صفة بتمناها الرجل في زوجته ليشعر بالأمان عند مواجهة المشاكل والصعاب سويا ، فيجدها بجانبه قوية قادرة على التصرف في الحياة ، وتحمل الأعباء معه ، أو عنه إذا لزم الأمر ، ولا يحب المرأة الضعيفة التي تتصرف بسلبية .

– الرومانسية :
الحب أساس الزواج الناجح ، والعلاقة القوية بين الرجل والمرأة ، ومهما كانت شخصية الرجل فهو يبحث عن الحب مع زوجته ، ويحتاج منها للتعبير والإفصاح بالكلمات الحنونة والتصرفات سواء في المناسبات السعيدة ، أو في مواقف الحياة اليومية ، أما المرأة الشحيحة في مشاعرها القاسية تخلق فتورا في العلاقة بينها وبين الزوج مما يدفعه للبحث عن الرومانسية خارج المنزل .

– المرأة القادرة على العطاء والتضحية :
الإيثار صفة رائعة في المرأة تزيد من حب الرجل للمرأة ، وتخلق منها أم حنونة جياشة المشاعر ، وهي المراة التي تعطي بلا حدود لإسعاد من حولها في الأسرة ، وتعمل على راحة الزوج والتضحية من أجله مما يدفعه لمزيد من العطاء والتقدير لها .



– الشخصية المرحة :
تخلق السعادة في المنزل ، وتبعد شبح المشاكل الزوجية والملل في العلاقة بين الرجل والمرأة ، مما يحفز الرجل للجلوس في المنزل ، والقرب من المرأة ، إذ أن المرأة النكدية تكون منفرة للرجل فيشعر بالحزن والهم مما يؤثر على حياته وعمله ، ويهدد العلاقة بينهما .

-الاهتمام :
قد يكون الزوج مسئولية كبيرة على المرأة ، إذ عليها الاهتمام بالزوج ، والبيت ، والأولاد ، لكن الأهم الاهتمام بجمالها ونفسها ، حيث لا تطغى مسئولياتها على تلك الاهتمامات ، وذلك بتنظيم متطلبات الأولاد والبيت ، وتحديد وقت ثابت لنفسها لتظل صورة المرأة الحبيبة التي علقت في ذهن الرجل قبل الزواج هي نفس الصورة الجميلة .

– اجادة الطبخ :
يهتم الرجل الشرقي مهما كان مستوى تعليمه وثقافته ، أو مستواه الاجتماعي والمالي بماهرة المرأة في اعداد الطعام وطبخ ما يحبه ، إذ يعد هذا أمرا أساسيا في السعادة الزوجية ونبذ المشكلات بين الرجل والمرأة ، فلا مانع من تعلم فن الطبخ ، واعداد ما يشتهيه الرجل والأولاد في المنزل .





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.