العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Ala Ma Tofrg

Kill Diabetes

رفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى توقيع عقوبات على الجزائرى أمير سعيود لاعب الفريق بعد إهداره ركلة جزاء بطريقة غريبة خلال مباراة أمس، الثلاثاء، أمام كيما أسوان فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وأهدر سعيود خلال لقاء كيما أسوان الذى انتهى بفوز الأهلى برباعية نظيفة واحدة من أغرب ركلات الجزاء فى العالم، حيث توقف عند تسديد الركلة قبل أن يسقط على الأرض ويصوّب كرة ضعيفة للغاية نحو حارس الفريق الأسوانى.

وقال عبد الحفيظ : سعيود مازال لاعبا صغيرا وأمامه وقت حتى يكتسب الخبرات ليستطيع التعامل مع مثل هذه المواقف، مشيرا إلى أن اللاعب الجزائرى لن يتعرض للإيقاف أو التغريم ماليا كما ألمح البعض.

عن عرض الرائد السعودى الذى طلب التعاقد مع سعيود قال عبد الحفيظ: تلقينا عرضا رسميا من الرائد فعلا، لكننا لم نتحدث عن القيمة المالية للعرض وسنتحدث عنها بعد عودة الفريق من المغرب يوم 13 سبتمبر الجارى.

عن صفقة عبد الله السعيد نجم الاسماعيلى قال مدير الكرة: عبد الله لاعب مهم ويحتاجه أى فريق، لكن من غير المنطقى أن ندفع فيه هذه المبالغ الطائلة التى حددها ناديه للاستغناء عنه ، خاصة وأن عقده مع الإسماعيلى ينتهى بنهاية الموسم المقبل أى بإمكانه التوقيع لأى ناد فى يناير المقبل دون مقابل مادى.



3 
princess fares1

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

4 
zmemo71

السلام عليكم



 من مواضيع zmemo71

5 
zmemo71

موضوع جميل ورائع


 من مواضيع zmemo71


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.