العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Ala Ma Tofrg

Kill Diabetes

أكد السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالى، على ضرورة الاستفادة من درس لاتسيو قبل مواجهة فريقه الصعبة أمام برشلونة الأسبانى، الثلاثاء المقبل، على ملعب الأخير "كامب نو" فى أولى لقاءاته بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

وسقط ميلان فى فخ التعادل مع لاتسيو، بهدفين لكل فريق، فى المباراة التى جمعتهما، أمس الجمعة، فى افتتاح الجولة الثانية من الكالتشيو، حيث شدد إبرا على أهمية الاستفادة من أخطاء هذه المباراة قبل مواجهة برشلونة.

قال إبراهيموفيتش فى تصريحات نقلها موقع "فوتبول" الإيطالى "كنا نائمين أمام لاتسيو، وإذا لعبنا أمام برشلونة بهذه الطريقة النتيجة لن تكون فى صالحنا على الإطلاق".

وأضاف مهاجم برشلونة السابق، "من حسن الحظ أننى تعافيت من الإصابة فى الوقت المناسب وتمكنت من المشاركة لوضع الأمور فى مسارها الصحيح، ولكن كان ينبغى أن نحقق الفوز على لاتسيو".

وتابع إبرا، "لابد أن نتجنب مثل هذه الأخطاء أمام برشلونة، لأن المباراة ستكون فى غاية الصعوبة، وعلى أية حال هدفنا تقديم مباراة جيدة فى كامب نو".

وأحرز إبراهيموفيتش هدف ميلان الأول بعدما تلقت شباكه هدفين متتاليين، قبل أن يسجل زميله أنطونيو كاسانو الهدف الثانى والتعادل للروسونيرى.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.