العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
ĦàmŠ ăĺ2māЯ

Kill Diabetes

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حالة الطوارئ القصوي استعداداً للمباراة المهمة والمرتقبة بعد غد الأحد مع فريق شبيبة القبائل الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.
قرر الجهاز الفني فرض السرية التامة علي تدريبات الفريق اليوم وغدا لضمان أكبر قدر من التركيز علي اللاعبين والابتعاد عن عيون وسائل الإعلام المصرية والجزائرية علي حد سواء وذلك للأهمية البالغة التي يحظي بها اللقاء.
يأتي ذلك ضمن حالة التعتيم التام التي يتبعها مسئولو الفريقين قبل المباراة التي تمثل مواجهة مصيرية خاصة للأهلي الذي يسعي لرد الاعتبار بعد الهزيمة التي مني بها الفريق أمام الشبيبة ذهاباً بالإضافة لرغبة الفريق في تقليص فارق النقاط الخمس التي تفصله عن الشبيبة متصدر المجموعة.
كان حسام البدري المدير الفني للأهلي قد عقد جلسة مع لاعبي الفريق علي هامش التدريب في كل من اليومين الماضيين وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز والتعامل مع المباراة علي أنها نهائي مبكر لأن الجماهير لن ترضي من الفريق بغير تحقيق الفوز في هذا اللقاء.. وحذر البدري لاعبيه من أي تهاون في التعامل مع اللقاء مؤكداً علي ضرورة تركيز كل الجهود في هذه المباراة.
كانت حالة من الارتياح قد سادت الفريق بعد اطمئنان الجهاز الفني علي حالة لاعبيه المصابين حسام عاشور ومحمد فضل ووائل جمعة حيث عاني اللاعبون الثلاثة من إصابات بكدمات خفيفة في لقاء المصري مما دفع الجهاز الفني إلي تغيير فضل وعاشور خلال المباراة خشية تفاقم الإصابة.. وأكد الجهاز الطبي بعد فحص اللاعبين الثلاثة أن الاصابات لا تمنع اللاعبين الثلاثة من المشاركة في المباراة.
يأتي ذلك في الوقت الذي طالب فيه البدري لاعبه محمد ناجي "جدو" بنسيان كل ما يتعلق بقضيته مع الزمالك والتركيز في المباراة لإسعاد جماهير الفريق وتقديم أوراق اعتماده الرسمية في القلعة الحمراء بعدما اكتسب قدراً من الثقة بتسجيل هدف التعادل في مرمي المصري يوم الثلاثاء الماضي.
كان جدو قد اتفق مع محاميه هشام عبدربه علي تقديم طلب للجنة التظلمات باتحاد الكرة لتأجيل جلسة الاستماع إليه إلي ما بعد المباراة حيث كان مقرراً أن تعقد هذه الجلسة يوم الاربعاء ولكنها تأجلت مما دفع محامي اللاعب إلي المطالبة بتأجيلها مجدداً لإتاحة الفرصة أمام اللاعب للتركيز في المباراة.
في المقابل. أعلن مسئولو الشبيبة ايضا حالة الطوارئ تحت شعار "ممنوع الاقتراب أو التصوير" حيث امتنع جميع اللاعبين وأعضاء البعثة عن التصريحات باستثناء محند حناشي رئيس نادي الشبيبة الذي أشاد بحسن استقبال وتأمين البعثة مؤكداً علي أنه كان علي ثقة تامة في حرص الأهلي علي أن يكون الاستقبال علي أروع ما يكون.
كان الفريق قد خضع لحراسة مشددة منذ وصوله إلي القاهرة وتم الاستقرار علي ملعب استاد "الكلية الحربية" ليكون مقراًَ لتدريبات الفريق لعدة أسباب منها ما هو أمني وكذلك لقربه من مقر إقامة الفريق بأحد فنادق مصر الجديدة.


المصدر/akhbarak.net

.................




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.