العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
« αмεŕ.εłŕ๑мαήѕчα »

Kill Diabetes

الفوز بفارق هدفين شعار الأهلي امام الترجي في يوم الحسم الإفريقي AhlyMeteb-60012-8-2011-23-40-7.jpg

يلتقي الأهلي مع نظيره الترجي الرياضي التونسي بالقاهرة في الثامنة من مساء الجمعة على ملعب استاد القاهرة ضمن الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وفي نفس التوقيت يلاقي الوداد البيضاوي المغربي مضيفه مولودية الجزائر.

ويتصدر الترجي المجموعة برصيد تسع نقاط فيما يأتي الوداد ثانياً بسبع نقاط والأهلي ثالثاُ بست نقاط والمولودية في ذيل المجموعة بنقطتين من تعادلين على ملعبه مع الترجي بالجولة الأولى والأهلي بالجولة الرابعة.

واذا تحدثنا عن فرص الأهلي سنجدها أولا تحقيق الفوز 2-0 دون النظر لنتيجة مباراة الوداد والمولودية أو الفوز بأي نتيجة مع تعادل المولودية والوداد.

وأخيراً لن يفيد التعادل الأهلي لتفوق الوداد عليه من حيث نتيجة المواجهات المباشرة.

اما الترجي فيكفيه التعادل او الفوز لضمان التأهل او الخسارة بفارق هدف او الخسارة بأي نتيجة مع تعادل او خسارة الوداد في مباراته مع المولودية الجزائري.

بينما على الجانب الآخر سيكون امام الوداد فرصة ضمان التأهل دون النظر لنتائج الآخرين لو حقق الفوز على المولودية او أن يحقق التعادل وينتظر تعثر الأهلي بالتعادل او الخسارة امام الترجي.

الحشد الجماهيري

وجاء اجتماع مجلس ادارة الأهلي بقيادة حس حمدي مع قيادات ألتراس أهلاوي التي من جانبها وعدت بالتشجيع المثالي للقلعة الحمراء من أجل ضمان التأهل للمرحلة المقبلة ليزيد حماسة الجماهير الحمراء التي باتت واعية لدورها مع الفريق في الفترة المقبلة.

اضافة لتصريح البرتغالي مانويل جوزيه المتكرر بأنه يراهن على التواجد الجماهيري لعشاق فريقه باستاد القاهرة امام المكشخين لاستعادة هيبة الفريق القارية امام البطل التونسي في موقعة الجمعة.

تفاؤل أهلاوي

ويعيش النادي الأهلي حالة تفاؤل كبيرة على عدة اصعدة أولها نجاح الفريق في صفقات الصيف بنسبة أكثر من رائعة بعد ضم ستة لاعبين على أعلى مستوى أخرهم عبدالله السعيد ومن قبلهم السيد حمدي ومحمد نجيب ووليد سليمان والبرازيلي فابيو جونيور واحمد شديد قناوي.

أضف إلى ذلك الاداء الراقي للفريق امام الوداد الأحد الماضي في الجولة الخامسة ابقائه على آماله في الوصول للمربع الذهبي للبطولة القارية.

وعلى صعيد الغيابات فالقائمة التي واجهت الوداد في لقاء الأحد تستمر كما هي في لقاء الجمعة وعلى رأسها المتألقين المخضرمين محمد ابوتريكة ووائل جمعة والمدافع الصاعد محمد نجيب.

ويعود للأهلي في مواجهة الترجي اللاعب حسام غالي الذي غاب عن مواجهة الوداد بسبب الايقاف.

عودة متعب

ربما يقوم المدرب البرتغالي مساء الجمعة بالاعتماد على عماد متعب من جديد في خط الهجوم عقب الاعتماد في لقاء الوداد على محمد ناجي (جدو) ودومينيك دا سيلفا.

ونجح متعب خلال مباراتي الأهلي في القاهرة بدور المجموعات في تسجيل 3 اهداف بواقع هدف في الوداد وهدفين في المولودية.



5 
محمد احمد بركة

تؤتؤ ان شاء الله هيحصل بأذن الله انا واثق من لاعبيتنا بكرا انتى عارفة والله انا فيا روح بجد وحاسس بالاعيبة دى وحاسس ان لو لاعب لوحدة بكرا ان شاء الله هيقدر يحقق الفوز برضة وان شاء الله الجماهير تعمل احتفالية العالم كلة يحلف بيها



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.