العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Ala Ma Tofrg

Kill Diabetes

استمرت سفينة الأهلى فى الغرق والاهتزاز بشدة خلال أيام قليلة ليودع الفريق الأحمر مسابقة كأس مصر مبكرا على أيدى إنبى صاحب الذكريات الحزينة مع الأهلاوية الذين أصبحوا يضعون أيديهم على قلبهم من استمرار الانهيار، خاصة أن وداع الكأس جاء بعد أيام من الخروج من دورى الأبطال الأفريقى.

الأهلى الذى يضم ترسانة من النجوم القدامى والجدد أصبح فريقا عاجزا عن هز شباك خصومه "فريق بلا طموح ولا روح، دفاعه مهلهل، ووسطه مفكك، وهجومه عقيم، وجهازه الفنى يقوده البرتغالى جوزيه الذى فقد الكثير من بريقه وطغى الزمن وكبر السن على فكره الكروى وافتقد أهم ما يميزه فى التعامل مع المواقف الصعبة وفك طلاسم خصومه.

خلال 6 أيام فقط خرج الأهلى من بطولتين، فماذا ينتظر مسئولو القلعة الحمراء، لا بدَّ من وقفة مع الخواجة البرتغالى الذى ظهر أنه "هيس" بدون تركيز ووجوده على الخط لم يعد يرعب اللاعبين ويحركهم داخل الملعب.. ويجب محاسبة الرجل والتعامل معه بكل شدة وحزم؛ لأن هذا الوضع سيقود الأهلى للإفلاس فى ظل صحوة منافسيه الزمالك الجديد مع المعلم شحاتة أو الدراويش الطامحين مع التوأم حسام وإبراهيم حسن.

جوزيه أصبح تشكيله خاطئا وتغييراته غريبة غير مفهومة وقدراته غير مدروسة ويعالج الخطأ بخطأ أكبر، ولا أجد مبرر للدفع بشريف إكرامى فى حراسة المرمى خلال مباراة صعبة أمام إنبى العنيد بعد غياب طويل إلا عقاب أحمد عبد المنعم على خطئه فى هدف الترجى، وهذا غير مقبول لأن أحمد عادل هو نفسه الذى ذاد عن مرمى فريقه خلال الموسم الماضى، وكان أحد أسباب الفوز بالدورى الماضى والخطأ ليس نهاية العالم.

مسئولو الأهلى يجب أن يفيقوا من أوهام الساحر جوزيه؛ لأن لكل شىء بداية ونهاية، ومن الواضح أن الخواجة البرتغالى انتهى مفعوله وأصبح "كارت" محروقا، ويجب التدخل السريع لإنقاذ الموقف قبل غرق السفينة الحمراء.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.