العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
5Lik Fe 7aLk

Kill Diabetes




الاهلي يكتسح نبروه وديا بسبعة اهداف .. و"هاتريك" للسيد حمدي sayedhamdyy60012-7-2011-16-21-17.jpg
السيد حمدي


حقق النادي الاهلي فوزا كبيرا علي ضيفه نبروه – احد اندية الدرجة الثانية- بعدما اكتسحه بسباعية نظيفة في المباراة الودية التي اقيمت بينهما مساء الاربعاء علي ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وسجل مهاجم الفريق الجديد السيد حمدي 3 اهداف "هاتريك" خلال الشوط الاول وبالتحديد في الدقائق 24 و26 و40، فيما اضاف بقية الاهداف كل من دومينيك دا سيلفا ومحمد فضل واحمد شديد قناوي ووليد سليمان في شوط اللقاء الثاني.

واشرك الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه العديد من اللاعبين علي مدار الشوطين من اجل اعطاءهم فرصة المشاركة وعلي رأسهم صانع العاب الفريق الجديد عبدالله السعيد والذي شارك في الشوط الثاني بأكمله.

وبدأ الاهلي اللقاء بتشكيل مكون من: شريف إكرامي في حراسة المرمي ومحمد نجيب واحمد السيد وشريف عبد الفضيل واحمد مانجا واحمد شديد قناوي في خط الدفاع وحسام غالى واينو في خط الوسط وفابيو جونيور ودومينيك داسيلفا والسيد حمدي في خط الهجوم.

وفي الشوط الثاني دفع جوزيه بكل من وليد سليمان وعبدالله السعيد ومحمد فضل وايمن اشرف بدلا من جونيور وحمدي واينو ومانجا.

الجدير بالذكر ان الاهلي ودع كأس مصر من دور الـ16 ليحول وجهته الي الاستعداد لدوري الموسم الجديد بأداء عدد من المباريات الودية والتي ينتظر ان تتحول الي الشكل الخليجي خلال المرحلة القادمة.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.