العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية

بـ22 لاعبا.. الأهلي يسحق سموحة برباعية نظيفة!

كاتب الموضوع: الرجل الغامض بسلامته، فى قسم: أخبار الرياضة Sports


1 
الرجل الغامض بسلامته

Kill Diabetes

برباعية تحذيرية لجميع الفرق تغلب المارد الأحمر العائد بقوة لمستواه المعهود على فريق سموحة السكندري في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم على ملعب مختتار التتش بمقر النادي في الجزيرة.

بدأت المباراة بضغط كبير من جانب الأهلي وساعد على ذلك الطريقة الجديدة التي يتبعها مانويل جوزيه وهي 4/4/2 مما شكل هجمات خطرة على مرمى سموحة.

وفى أول محاولة للأهلي قام حسام غالي بتسديدة رائعة ولكن تعامل معها رمزي صالح ببراعة شديدة، وقام سموحة بعدها بالضغط على الأهلي وكانت هناك تسديدة وبعدها ضربة رأسية رائعة من محمد سمير مدافع الفريق السكندري ولكن نجح في إبعاد الكرتين أحمد عادل عبدالمنعم.

وفي الدقيقة الـ19 يمرر حسام غالي تمريرة بينية للمتألق عبدالله السعيد ليمررها بدوره إلى عماد متعب داخل منطقة الجزاء ليقوم متعب بمراوغة أكثر من رائعة لمدافع سموحة وسددها بيسراه على يسار الحارس الفلسطينى رمزي صالح ليعلن عن أول أهداف اللقاء للقلعة الحمراء.

حاول سموحة بعد الهدف الضغط على الأهلي ولكن خطة الأهلي الجديدة سمحت للنادي الأحمر بإفساد هجمات الفريق السكندري قبل إكتمالها.

وفي الدقيقة 25 من الناحية اليسرى يتقدم وليد سليمان ليسدد تسديدة صاروخية ولكن ترتطم بالعارضة لتحرم الحاوي من هدف رائع.

ومن تمريرة عرضية من الناحية اليمنى لأحمد فتحي ترتطم الكرة بمدافع سموحة لتسكن بطريق الخطأ في الشباك معلنة عن الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 34 من عمر المباراة.

ويشهد اللقاء تألق كل من محمد نجيب، سيد معوض، و وليد سليمان وأداء ممتع من الثلاثى ، وطلب مانويل جوزيه المدير الفني للبرتغالي من كل اللاعبين الإحتياطيين القيام بعمليات الإحماء استعدادا للشوط الثاني.

وبذلك ينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين مقابل لاشئ.......

تأخرت بداية الشوط الثاني لمدة 5 دقائق لان طاقم التحكيم كان يقوم بأداة صلاة المغرب و التي تزامن وقتها مع بداية هذا الشوط.

بدأ الشوط الثانى بتشكيلة مغايرة تماما للشوط الأول إذ بدا الأهلى ب11 لاعب مختلف كليا عن الشوط الأول و كان التشكيل كالآتي ( شريف إكرامى – شريف عبدالفضيل – أحمد العش – أحمد نبيل مانجا _ أحمد السيد _ أيمن أشرف – أحمد شديد قناوي – حسام عاشور – محمد ناجي جدو – السيد حمدي – فابيو جونيور )

بدأ أيضا هذا الشوط بضغط كبير من لاعبي الأهلي وقام فابيو جونيور البرازيلي بتسديدة رائعة على يسار رمزي صالح تبتعد عن المرمى بميلليمترات قليلة.

في الدقيقة 65 ينطلق أحمد شديد قناوي من الناحية اليسرى على حدود منطقة الجزاء ويسدد تسديدة بيسراه ارتطمت بمدافع وغيرت إتجاهها قليلا وتسكن الشباك لتعلن عن الفرحة الأهلاوية الثالثة، وبعد تلك الكرة بدقيقتين سدد جونيور مرة أخرى ينجح في صدها رمزي صالح و يقابلها جدو بصدره لتسكن الشباك ولكن أثناء إحتفال جدو بالهدف يقوم الحكم بإلغاءه بداعى أن هناك لمسه يد على اللاعب ليقوم حارس مرمى الفريق السكندري بلعب ضربة حرة غير مباشرة.

وفي الدقيقة 70 يأبي هداف أنجولا 2010 ألا يخرج من اللقاء دون أن يحرز أهداف ليحرز الهدف الرابع للمارد الأحمر بعد عرضية ترتفع عن الأرض قليلا من الناحية اليسرى من أحمد شديد قناوي ليقابلها جدو بالوضع طائرا لتسكن الكرة الشباك للمرة الرابعة.

ووضح من خلال أداء اللاعبين تعليمات جوزيه بضرورة اللعب الجماعي، وكانت أبرز اللقطات عرضيات شديد قناوي و فابيو جونيور المتواصلة بالرغم من وجود فرص حقيقية للتسديد.

وينتهي اللقاء برباعية أهلاوية نظيفة، تعطي تحذيرا لكل المنافسين أن الأهلي قادم وبقوة للحفاظ على لقبه الثامن على التوالي في الدوري العام.

بعد اللقاء قام كل من دومينيك الذي يعاني من كدمة، معتز إينو، حسين غنيم، محمد فضل، ومؤمن جابر وهم الخماسى الذين لم يشاركوا في اللقاء بالجرى حول الملعب تحت أنظار فيدالجو مدرب الأحمال.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.