العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
« αмεŕ.εłŕ๑мαήѕчα »

Kill Diabetes

الإتحاد السكندرى يفجر مفاجأة ويفوز على إنبى بثلاثية نظيفة Thumbmail2011-10-19 19:43:16.1443.jpg?MOD=AJPERES

فجر نادى الإتحاد السكندرى مفاجأة كبيرة بعد فوزه الكبير على ضيفه إنبى ` بطل الكأس ` بثلاثة أهداف دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدورى الممتاز .

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الإتحاد السكندرى بهدف أحرزه "صامويل كيرا" فى الدقيقة الثالثة من ضربة جزاء , وفى الشوط الثانى أضاف المهاجم محمد المرسى الهدف الثانى لزعيم الثغر فى الدقيقة الثامنة من ضربة رأسية متقنة , قبل أن يختتم رامى ربيع "البديل" ثلاثية الاتحاد من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، بعدما تلقى بينية رائعة من أفضل لاعبى اللقاء محمود سمير .

وخلال اللقاء، تألق دفاع الإتحاد وحارس مرماه الهانى سليمان فى مواجهة الهجمات المتوالية لنادى إنبى الذى هاجم بشراسة على مدى الشوطين، ولكن يبدو أن لعنة الفوز بالكأس تطارده .

وقال الهانى سليمان حارس مرمى زعيم الثغر بعد المباراة إنه سعيد بعودته إلى مستواه المعهود وتصديه لكل التسديدات من الفريق البترولى، مؤكدا "أن الفوز هو نتيجة مجهود كل الفريق، وبعد أن تعاهدنا على أن نسعد جماهيرنا ونقاتل من أجل الفوز من بداية الموسم" .




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.