العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
« αмεŕ.εłŕ๑мαήѕчα »

Kill Diabetes

جوزيه يحذر من نزيف النقاط .. وعبدالحفيظ ينفى إقالة أحمد ناجى Thumbmail2011-10-19 15:59:12.3063.jpg?MOD=AJPERES

عقد البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى محاضرة مطولة مع لاعبى الفريق قبل المران اليوم الاربعاء تحدث خلالها عن الأخطاء التى وقعت خلال مباراة بتروجيت التى انتهت بالتعادل وطالب اللاعبين بضرورة التركيز وعدم تكرار هذه الأخطاء حتى لا يخسر الأهلى نقاط جديدة فى مشوار الدورى .

وبعد هذه المحاضرة تم تقسيم اللاعبين إلى مجوعتين , حيث أدت المجموعة التى خاضت مباراة يتروجيت تدريبات خفيفة تحت إشراف بيدرو ومحمد يوسف بينما أدى باقى اللاعبين مرانا كاملا وشاركوا فى تقسيمة جرت بين فريقين منهم وشهدت تنافسا كبيرا .

من جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن وليد سليمان يعانى من إجهاد فى العضلة الضامة ومن ثم حصل على راحة من تدريبات اليوم حيث اكتفى بأداء بعض التدريبات العلاجية التى سوف يؤديها أيضا على فترتين غدا الخميس .

وأوضح أن هناك احتمالات كبيرة لكى يعود وليد سليمان للمشاركة للتدريبات الجماعية بعد غد الجمعة ليكون جاهزا للقاء الجونة فى الدورى يوم الأحد يذكر أن وليد كان قد شارك فى الشوط الأول فى مباراة بتروجيت وتم استبداله بين شوطى المباراة بعدما اشتكى من وجود بعض الآلام فى العضلة الضامة .

وقال مدير الكرة بالأهلى أن أحمد ناجى مدرب حراس المرمى أحسن مدرب فى مصر ومن ثم لا صحة لكل ما يقال عن عدم استكماله مهمته مع الجهاز الفنى .

وأوضح أنه لم يتقرر توقيع أى عقوبات على اللاعبين لكن تم التنبيه على الجميع على ضرورة عدم خسارة أى نقاط فى الفترة المقبلة لأن مشوار الدورى طويل ويحتاج إلى كل الجهود لاحتفاظ الأهلى ببطولته المفضلة .




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.