العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
5Lik Fe 7aLk

Kill Diabetes

تعادل مخيب للامال الاهلاويه مع الجونه 1/1 فى منافسات الدورى الممتاز 2011/2012 S52011323121.jpg
الجونة مع الأهلى

تعادل الجونة مع الأهلى فى بداية الشوط الثانى، وكان قد انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلى والجونة بتقدم الأحمر، بهدف نظيف أحرزه عماد متعب فى الدقيقة 37 من عرضية عبد الله السعيد.

بداية حماسية من الأهلى الذى بدأ اللقاء بتشكيل مكون، من شريف إكرامى فى حراسة المرمى وأحمد فتحى ووائل جمعة ومحمد نجيب وسيد معوض فى خط الدفاع، ومحمد شوقى وحسام غالى وعبد الله السعيد فى خط الوسط، وفى الهجوم كل من محمد أبو تريكة ومحمد ناجى جدو وعماد متعب، وظهر واضحا منذ البداية أن الأهلى يعتمد على مهارات نجومه الكبار أمثال السعيد وسليمان ومتعب ومعوض وغالى وأبو تريكة لاسيما أنهم منح الثلاثى جدو وأبو تريكة والسعيد حرية الحركة فى جنبات الملعب ما بين الجبهتين اليمنى واليسرى.

كانت البداية من جانب الجونة بعدما حصل على ركنية مع الدقيقة الثانية، لم يستفد منها مهاجمو الجونة خاصة النيجيرى بوبا ومن بعدها أصبح الهجوم أحمر تجاه مرمى محمد عبد المنصف حارس الجونة وتوالت الفرص من الكثافة الهجومية التى لعب بها المدير الفنى للأهلى، خاصة أن من الرباعى عماد متعب ومحمد ناجى جدو ومحمد أبو تريكة وعبد الله السعيد ومن خلفهم حسام غالى صاحب النزعة الهجومية.

كانت أول الفرص الحقيقة على مرمى عبد المنصف عن طريق جدو الذى أصابته الأنانية وخطف الكرة من أمام عبدالله السعيد الذى كان مهيئا لتسديد الكرة داخل المرمى، ولكن أنانية جدو أضاعت فرصة هدف محقق من الأهلى، وترتد الكرة سريعة على مرمى شريف إكرامى، وتصدى محمد نجيب لعاشور الأدهم بعرقلته ويحصل نجيب على الإنذار الأول فى المباراة.

وتتوالى الفرص الحمراء عن طريق جدو وعماد متعب وعبد الله السعيد الذى كانت تحركاته أفضل من المباريات الماضية، وكان مصدر خطورة للأهلى من الجانب الأيمن، خاصة أن أنور سلامة المدير الفنى للجونة، أغلق منطقة الوسط، لإيقاف خطورة حسام غالى، وعدم تقدمه لمساعدة الفريق الأحمر على زيادة الفاعلية الهجومية.

جاءت الدقيقة 37 لتشهد هدف المباراة عن طريق عماد متعب الذى استثمر عرضية عبد الله السعيد على أفضل ما يكون لينتهى الشوط بتقدم الأهلى بهدف دون مقابل




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: تعادل مخيب للامال الاهلاويه مع الجونه 1/1 فى منافسات الدورى الممتاز 2011/2012
فى منافسات الجولة الـ29.. صراع الصعايدة يشتعل على بطاقة الممتاز بـ"المظاليم" اليوم من قسم أخبار الرياضة Sports
اللقاءات المتبقية في الدوري المصري الممتاز لعام 2010 \ 2011 من قسم أخبار الرياضة Sports
هزيمة الزمالك من المقاصه 1/0 فى الجوله ال 22 من الدورى الممتاز من قسم أخبار الرياضة Sports
أراء متظاهري التحرير في استئناف الدوري الممتاز من قسم أخبار الرياضة Sports
تصفيات كأس أوروبا 2012 :تعادل مخيب للآمال للبرتغال أمام قبرص المكافحة في مباراة مثيرة و حافلة بالأهداف من قسم أخبار الرياضة Sports

الساعة الآن 09:32 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.