العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
5Lik Fe 7aLk

Kill Diabetes

الساحر الأرجنتيني ينضم إلى قائمة أسرع مسجلي هاتريك في تاريخ النادي الكاتالوني بعدما هز شباك مايوركا بثلاية رائعة في في الدقائق (13 و21 و30).

ميسي ثالث أسرع "هاتريك" في تاريخ برشلونة 776167-12709340-317-238.jpg


واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هوايته بتحقيق الأرقام القياسية في نادي برشلونة عندما سجل ليلة السبت ثالث أسرع هاتريك في تاريخ الفريق الكاتالوني بتفجيره مرمى ريال مايوركا ثلاث مرات في الدقائق (13 و21 و30) لينضم إلى السجل الذهبي الذي خطه الإسباني تيخادا عام 1954 والكاميروني صامويل إيتو عام 2008.
وعرف ميسي كيفية إصابة هدف مايوركا على طريقته الخاصة ووضع حداً للانتقادات التي تلقاها في الآونة الأخيرة بعد صيامه غير المبرر عن التسجيل، فانتفض واقتنص ثلاثية سريعة أسهمت في النصر الكبير للبارسا بخماسية نظيفة.
وبدا واضحاً في عيون ميسي أن شرارة الغضب ستنطلق من عينيه سريعاً وكان له ذلك حتى أنه بعد تسجيله هدفين أشار لعشاقه بأن الثالث في الطريق، وأوفى بعهده ليفرح بالدرجة الأولى مدربه الشاب بيب غوارديولا الذي دائما ما يكسب الرهان بقدم الساحر الأرجنتيني.

رقم إيتو
ويشهد التاريخ على أن الأسد الكاميروني إيتو سجل أسرع هاتريك في تاريخ النادي عندما هز شباك فريق الميريا خلال موسم 2008 في غضون 19 دقيقة بواقع (5 و21 و24).
ويأتي في المرتبة الثانية الأسطوري تيخادا بإحرازه هاتريك للفريق الكاتالوني خلال 22 دقيقة فقط، إذ سجل ثلاثية في مرمى ريال سوسيداد في الدقائق (6 و14 و28).
يذكر أن ميسي قد نجح في تسجيل ثلاثة أهداف للمرة الثالثة في الدوري الإسباني هذا الموسم حيث سبق له أن حقق ذلك في مباراتي الفريق أمام أوساسونا وأتلتيكو مدريد ليفوز برشلونة 8-صفر في الأولى و5-صفر في الثانية.



2 
محمود مسعود مخيمر

ميسى ده ظاهرة مش هتتكرر لانه لاعب خلوق وافضل لاعبى العالم حاليا


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.