العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
روفان

Kill Diabetes

انتحار بطىء لـ "علاء وجمال" بعد معرفتهم حقيقة مرض المخلوع.. "علاء" يبتعد عن ممارسة الرياضة.. و"جمال" يرفض الخروج من الزنزانة


انتحار بطىء لـ "علاء وجمال" بعد معرفتهم حقيقة مرض المخلوع.. "علاء" يبتعد عن ممارسة الرياضة.. و"جمال" يرفض الخروج من الزنزانة 90(39).jpgانتحار بطىء لـ "علاء وجمال" بعد معرفتهم حقيقة مرض المخلوع.. "علاء" يبتعد عن ممارسة الرياضة.. و"جمال" يرفض الخروج من الزنزانة 91(7).jpg



كشفت مصادر أمنية أن الزيارة الأخيرة التي قامت بها سوزان مبارك وزوجتا ابنيها هايدي راسخ وخديجة الجمال لسجن المزرعة بطرة انعكست بالسلب علي السجينين علاء وجمال مبارك، حيث ساءت حالتيهما النفسية وفقدا الشهية لتناول الطعام.

وأشار مصدر إلي أن علاء مبارك عزف عن عادته اليومية في التريض، رغم أنه اعتاد الفترة الماضية علي ممارسة الرياضة لمدة ساعة يومياً وكان يرافقه في بعض الأحيان أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق.. بينما التزم شقيقه جمال زنزانته ولم يعد يظهر في بهو السجن سوي لدقائق معدودة.

وأضاف المصدر: إنه في بداية حبس رموز النظام السابق كانوا يجتمعون يومياً بانتظام ملتفين حول فتحي سرور لمناقشته في المسائل القانونية وسير القضايا ورأيه في الموقف القانوني، لكن الفترة الأخيرة شهدت انقسامهم لثلاث مجموعات، حيث يعكف جمال والعادلي ومساعدوه وأنس الفقي علي الجلوس سوياً، بينما انزوي أحمد نظيف وزهير جرانة والمغربي، واـقتصرت المجموعة الثالثة علي فتحــــــي سرور وصفوت الشريف وعـــــــلاء مبارك الذي كان دائم التنقل بين المجموعات الثلاث.
وذكر المصدر أن رموز النظام السابق لم يأكلوا من وجبات السجن منذ حبسهم حتي الآن وتأتيهم الوجبات من الخارج وهو أمر متاح لأي سجين يستطيع تحمل تكلفة وجباته.

وأشار المصدر إلي أن جميع نزلاء السجن سواء ولا توجد تفرقة بينهم عدا جمال وعلاء مبارك في زيـــــــارتهما والتي تأتي في أوقات مختلفة عن باقي الزيارات للمساجين، وذلك لمنع احتكاك المساجين بسوزان مبارك أو إحدي زوجتيهما كما حدث في إحدي الزيارات السابقة، حيث هتف المساجين وأسرهم ضدهن وانهالوا عليهن بوابل من الألفاظ الجارحة مما دفع إدارة السجن إلي تحديد مواعيد الزيارة للسجينين في أوقات مختلفة عن الزيارات العادية لباقي السجناء.

2 
محمود مسعود مخيمر

بردو معرفناش ايه السبب اللى خلاهم كده


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: انتحار بطىء لـ "علاء وجمال" بعد معرفتهم حقيقة مرض المخلوع.. "علاء" يبتعد عن ممارسة الرياضة.. و"جمال" يرفض الخروج من الزنزانة
عمال "إيليجكت" يقطعون شارع مجلس الشعب لإعادتهم إلى "الكهرباء" من قسم أخبار مصر Egypt News
"الكسب غير المشروع" يحقق مع علاء وجمال مبارك فى "طره" خلال أيام من قسم أخبار مصر Egypt News
"علاء" يتبرأ من والده أمام المحققين.. ومبارك مصاب بـ "داء الملوك" من قسم أخبار مصر Egypt News
8 ائتلافات سياسية تدعو لـ "جمعة التطهير" والقبض على " نظيف" و"عزمى" و"سرور" و"الشريف".. من قسم أخبار مصر Egypt News
"الكسب غير المشروع"يتحفظ على أموال"الشريف" و"سرور"و"عزمى"و"سليمان" من قسم أخبار مصر Egypt News

الساعة الآن 09:14 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.