العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
5Lik Fe 7aLk

Kill Diabetes

كشف حسن شحاتة مدرب نادى الزمالك عن عدم تلقيه أى عرض رسمى حتى الآن من الاتحاد الكويتى لكرة القدم، من أجل تولى مهمة تدريب الفريق فى المباريات المتبقية من تصفيات كأس آسيا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال المعلم فى تصريحات على هامش تواجده فى العاصمة القطرية الدوحة: "لم يتحدث معى أحد من الاتحاد الكويتى على الإطلاق، كما لم يتلق الزمالك أى خطابات رسمية".

وبسؤاله عن موقفه إذا ما تلقى عرضا رسميا قال "علاقتى بالأشقاء فى الكويت مميزة للغاية، وممتدة لسنوات طويلة، لكننى أحترم تعاقدى مع الزمالك".

وسيعود المعلم بعد نهاية مباراة مصر والبرازيل إلى القاهرة، وليس للكويت لمتابعة مباراة الكويت والإمارات مثلما ردد البعض مؤخرا.

كانت مجموعة من الوسطاء بدأت جسن نبض حسن شحاتة من أجل قيادة منتخب الكويت، ليحل بديلاً للمدرب الحالى الصربى جوران لإنقاذ المنتخب الكويتى فى تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بعد ضعف فرص تأهله إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات، إزاء توقف رصيده عند 5 نقاط فقط، محتلاً المركز الثالث فى مجموعته خلف كوريا الجنوبية صاحب المركز الأول بـ10 نقاط ولبنان الثانى بـ7 نقاط.

وينتظر الوسطاء وصول شحاتة من قطر بعد انتهائه من تحليل مباراة مصر والبرازيل الودية الدولية المقررة اليوم الاثنين، لمفاتحته فى العرض الكويتى ومعرفة رأيه النهائى بشأنه.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.