العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
5Lik Fe 7aLk

Kill Diabetes



مراد لشحاته .. الزمالك قماشته شايطة .. انا لو منك أفك على الكويت .. وياريت تسرح عمرو 1321375787.jpg

شن الناقد الرياضى طــارق مــراد هجوما حادا على نادى الزمالك واداراته ولاعبيه بسبب النتائج المخيبه للامال التى يحققها فى الدورى وخاصه الهزيمة امام اتحاد الشرطة .

وقال مراد فى مقاله بجريدة "المساء ""تحدثت في مقال سابق كيف ان أزمة الزمالك تكمن في أن الجيل الحالي "مش وش بطولات" عقب خسارة الفريق في مباراته أمام اتحاد الشرطة بعد عرض متواضع قدمه لاعبو الزمالك في هذا اللقاء ليتأكد من جديد ان هذا الجيل من اللاعبين لو "جابولوا" هيريرا لن يفعل شيئا.. لأنه يفتقد بصراحة لمقومات البطولة والتي تعتمد في المقام الأول علي نوعية وقدرات اللاعبين ومدي التزامهم وانضباطهم في الملعب وخارجه..

وأعتقد أن ضياع البطولات علي مدار سبع سنوات من الزمالك يؤكد هذا الواقع الأليم الذي أصاب جماهير الزمالك العظيمة والمخلصة بحالة شديدة من الاحباط والحزن..

فكل موسم يثبت هذا الجيل من اللاعبين باخفاقاتهم المتتالية بقيادة نجومهم شيكابالا وعمرو زكي ومحمود فتح الله ان مشكلة الزمالك ليست في التدريب فقد استعان بالعديد من المدربين أصحاب الخبرات والإنجازات أذكر منهم الفرنسيين هنري ميشيل وديكستال الذي قاد الوداد المغربي لنهائي بطولة الملايين الافريقية أمام الترجي وبعدهما قاد العميد حسام حسن هذا الفريق لمدة عام واجتهد وركب قمة الدوري حتي قبل النهاية بخمسة أسابيع لينقض عليها الأهلي بجسارة ويتوج بطلا للدرع..

فعندما يأتي وقت الجد والمباريات المصيرية لحسم البطولات لا تجد لنجوم الزمالك وجوداً وبالطبع تشارك إدارات الزمالك في هذا الفشل المتكرر بسبب سياسات الدلع و"الطبطبة" والمجاملات للاعبين..

ناهيك عن الإخفاق في عملية انتقاء اللاعب المناسب لنادي بطولات والذي يجب أن يتميز بسمات شخصية معينة ويتمتع بمستوي رفيع بدنيا ومهاريا وأقولها بصراحة "القماشة الحالية في الزمالك شايطة"

وبالتالي فمن الصعب علي أي مدرب توظيفها في الملعب بالشكل الأمثل لتحقيق البطولات لذلك فشل المدربون السابقون في الوصول لمنصات التتويج..

لأن المفروض في اللاعب الذي يمثل أندية البطولات مثل الأهلي والزمالك يجب أن يتمتع بقدرات بدنية وفنية كبيرة من حيث ارتفاع معدلات اللياقة والجري والسرعة والقوة في الكرات المشتركة والالتحامات والمهارات الفنية والفردية..

وانطلاقا من تلك الحقائق وبعد أن تلقي المعلم حسن شحاتة المدير الفني الحالي عرضا لتدريب منتخب الكويت أحد أبرز المنتخبات الكروية في قارة آسيا فإن نصيحتي له أن يقبل فورا ودون تردد هذا العرض الكويتي وأن يستغل تلك الفرصة الذهبية ليفلت بجلده وتاريخه من تدريب فريق الزمالك خاصة أنه لم يوقع عقدا رسميا علي إدارته..

وعليه أن يتعلم من الجنرال الجوهري الذي قاد منتخب مصر للعالمية والمشاركة بمونديال "90" فالرجل خاض تجربة تدريب منتخب الأردن فحافظ علي إنجازاته وتألق معه فما بالنا والكويت لها تاريخ وإنجازات سابقة ووصلت للعالمية.. لذلك فإن فرصة المعلم للنجاح مع منتخب الكويت كبيرة ويجب أن يتذكر المعلم ان الخسارة القريبة.. أفضل من بطولة بعيدة.

فالتاريخ خير شاهد أن نجوم الزمالك لم يضيفوا أي بطولة جديدة لناديهم ولم يسعدوا جماهيرهم بإنجاز يخزوا به عين الشيطان لذلك حان وقت تسريحهم وعرضهم للبيع وبدلا من أن يهدد عمرو زكي النادي بفسخ العقد لتأخر مستحقاته يجب أن تسارع إدارة الزمالك في عرضه للبيع في يناير القادم ومعه باقي نجوم الفريق استعدادا لبناء فريق من الشباب قادر علي تحقيق البطولات بعد عامين.



4 
Ala Ma Tofrg

هوا الزمالك كويس بس ادارته عاار , وان شاء الله ممدوح عباس يظبط النادي
بعد ما تنازل مرتضي منصور xD

لاكن الخسارة من الشرطة دا عيب من اللاعيبه مكنتش بتلعب :D
وفي كل الاحوال ان شاء الله النادي هيتظبط

تسلم ايدك يا محمود



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.