العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
5Lik Fe 7aLk

صور حب وغرام

الفنجري لمنظمي المليونيات: '' اتقوا الله فى مصر'' fang_2011710222117_s4.jpg

أكد اللواء محسن الفنجري - عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة - أن الهدف من أحداث التحرير التى اندلعت اليوم بين قوات الشرطة وبعض المتظاهرين، هو تعطيل عبور مصر إلى بر الآمان .
وتساءل الفنجري خلال مكالمة هاتفية مع برنامج "الحياة الآن"، فى الساعات الأولى من صباح الاحد، قائلاً:" ما هو الداعي للاعتصام فى التحرير فى الآن"، مؤكداً أن الأولى فى هذا الوقت هو توعية الشعب المصري بأهمية الانتخابات البرلمانية، وأهمية المرحلة المقبلة" .
وتعجب اللواء الفنجري عن مطلب معتصمي التحرير قائلاً:" هل يعقل أن مصاب ثورة لديه القدرة على ضرب المولوتوف ومواجهة الشرطة وحرق سيارات الشرطة " .
وعن دور القوات المسلحة فى إدارة المرحلة الانتقالية منذ رحيل الرئيس السابق مبارك، أكد اللواء الفنجري أن القوات المسلحة هي "العمود" الذى ترتكز عليه مصر لكي تعبر إلى بر الآمان" .
وانتقد عضو المجلس العسكري منظمات المجتمع المدني، قائلاً فى لهجة تعجب:" ما هو دور هذه المنظمات فى المجتمع المصري ؟!"، مشيراً إلى أنه من الواجب أن تساعد هذه المنظمات القوات المسلحة والحكومة فى توعية المصريين بأهمية الانتخابات البرلمانية وحثهم على المشاركة لكي تصل إلى انتخابات حرة ونزيهة" .
وبسؤاله عن ما هو مصير مصر الآن، قال اللواء الفنجري:" فى أسوأ الأحوال سيكون هناك رئيساً لمصر أول 2013"، مؤكداً أن دور القوات المسلحة ستعود إلى ثكناتها لأن هذه هي مهمتها الأساسية .
وفى نهاية المكالمة، وطالب اللواء محسن الفنجري - عضو المجلس العسكري - رؤساء الأحزاب والنشطاء والقادة السياسيين الذين ينظموا المظاهرات المليونية فى ميدان التحرير بأن يعوا إلى أين تذهب مصر، وناشدهم قائلاً:" اتقوا الله فى مصر" .





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.