العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
5Lik Fe 7aLk

Kill Diabetes

وزير الداخلية : قناص العيون هربان و"هيتسلم هيتسلم" 111201125183534.jpg
قناص العيون محمد صبحى الشناوى

أكد اللواء منصور العيسوى، وزير الداخلية، أن الملازم أول محمد الشناوى، الملقب بـ "قناص العيون"، ستقبض عليه الشرطة آجلا أم عاجلا، قائلا: "هيتسلم هيتسلم"، مشيرا إلى أنه هرب بعد أن علم أن نشطاء سيتوجهون إلى منزله لفقء عينيه، كما كان يطلق الرصاص على أعين المعتصمين فى ميدان التحرير.

وأضاف أن العسيوى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميين عمرو أديب وجمال عنايت، ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة "أوربت"، أن "الشناوى" كان على اتصال بقياداته الذين كانوا ينصحونه بتسليم نفسه إلى السلطات، ولكنه الآن اختفى ولا أحد يعلم مكانه.

فى سياق منفصل، أكد وزير الداخلية أن ما تشهده مصر اليوم من انتخابات يعتبر مظهرا حضاريا سيكتب فى تاريخ مصر؛ على الرغم من أن هناك فئات تريد إلغاء الانتخابات أو تأجيلها، مشيرا إلى أن ذلك يرجع للخطة الأمنية التى أعدتها وزارة الداخلية بالتعاون مع القوات المسلحة.

وأضاف أن جهاز الشرطة تغير فكره مع تغيير فكر الدولة بعد ثورة 25 يناير؛ وانتهى للأبد تزوير الانتخابات وقمع الحريات؛ وأضاف أن جهاز الشرطة غير موجود فى المواجهة فى تأمين الانتخابات، ولكنه موجود بالشارع خلف القوات المسلحة.

وخلال البرنامج وجه نادر بكار، المتحدث باسم حزب النور كلامه إلى "العيسوى"، قائلا: "أطلقتم النار على شباب التحرير رغم أننا قدمنا مبادرة لكم بتأمين شارع محمد محمود، وبعد أن تم الاتفاق أطلقتم النار على ظهورنا، حتى مشايخ الأزهر بعد أن قاموا بعمل هدنة أطلقتم النار عليهم".

فى المقابل قال عبد المنعم الشحات، المتحدث باسم الدعوة السلفية للعيسوى خلال اللقاء: "أنت تتميز بأنك أول وزير داخلية يتحاور مع المواطنين ويقبل النقد، وأطلب منك أن تكون أول وزير داخلية تجرى فى عهده انتخابات نزيهة؛ كما أناشدكم بعدم الانسحاب من الشارع والاختباء داخل مديريات الأمن".


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.