العودة   منتديات المصطبة > الأقسام العامة > منتدى المواضيع العامة

منتدى المواضيع العامة أهم المواضيع والقضايا العامة التى تشغل الرأى وتهدف إلى نشر الفائدة للجميع

رســــاله من بلطــــجى

كاتب الموضوع: 5Lik Fe 7aLk، فى قسم: منتدى المواضيع العامة


1 
5Lik Fe 7aLk

الشعب المصرى العظيم.. تحيه طيبة وبعد..

أعلم أنكم قد افتقدتمونى أنا ورفاقى أثناء يومى الإنتخابات الماضيين.. وأعلم جيدا أنكم كنتم تتوقعون حضورنا بقوه فى تلك الإنتخابات.. ربما توقعتمونى بشكل يفوق توقعكم لى فى كل إنتخابات السنين الماضيه التى – ولله الحمد – لم أخيب ظنكم فيها أبدا.. وأعتقد أنكم لا زلتم تتذكرون صورتى فى آخر إنتخابات قبل الثوره على طول وأنا أقف بتجرمه ممسكا سنجه كبيره ألوح بها للكاميرا بمنتهى الفجر



بينما من خلفى يقف رتل من جنود الأمن المركزى مستعد لمساندتى فى حال تطلبت الأمور ذلك فى مشهد تناقلته جميع وكالات الأنباء المحليه والعالميه إستطعت استغلاله جيدا لصالحى لأرفع بعده بنديرتى من خمسميت جنيه إلى باكو مقفول !




فى البدايه دعونى أؤكد لكم على أنى لا ولم ولن أخذلكم أبدا.. ودعونى أؤكد لكم أيضا على أنه لم يمنعنى عنكم فى تلك المرحله الأولى من الإنتخابات إلا الشديد القوى.. وأنتم تعرفون طبعا الشديد القوى جيدا.. إنه هو نفسه – اللى هو الشديد القوى – الذى أتى لى بتلك المرمه العنب على مدار الأسبوع قبل الماضى بأكمله..


وهو نفسه أيضا الذى دفعنى إلى الإختفاء فى وقت محدد وإنهاء فعاليات تلك المرمه التى كنت أستطيع أنا ورفاقى من عناصر الأمن الإستمرار فيها لعدة أيام أخرى.. لولا صدور الأمر بالإنسحاب !




لهذا.. رأيت أنه ينبغى على أن أتقدم لكم بخالص إعتذارى أنا وباقى رفاقى من الشلحلجيه والبلطجيه وكل العيال اللى بتشم كلَه عن ذلك الإختفاء الإنتخابى الغامض.. حيث إقتضت المصلحه العامه ذلك الإختفاء..



وهى للمفارقه المصلحه العامه نفسها التى دفعتنى إلى مقدمة المشهد طوال الأشهر الماضيه.. مما يؤكد على حقيقة أن المصلحه العامه نسبيه فى الأساس.. وكما أنها أحيانا تقتضى منا الظهور.. فإنها تقتضى أحيانا أخرى منا الإختفاء !




إرجعوا بذاكرتكم قليلا إلى الوراء.. وسوف تكتشفون حضورى الكامل معكم فى المشهد منذ قامت الثوره وحتى الآن.. لقد كنت معكم فى موقعة الجمل.. وموقعة الجلابيه.. وموقعة العباسيه.. وموقعة السفاره.. وموقعة ماسبيرو.. لقد كانت تمر على أنا ورفاقى أياما وأياما بدون نوم.. ما بين ترويعنا للساده الأهالى الشرفاء على الطرق المقطوعه وما بين محاولات إقتحامنا المستمره لميدان التحرير بالأسلحه البيضاء



وما بين دخولنا بدون أسلحه والتمشيه فيه فقط حيث أن مجرد مناظرنا العوء فى حد ذاتها بداخل الميدان تعد عملا بأجر.. وقد تفانينا فى آداء مهمتنا الوطنيه بمنتهى الإخلاص.. وأما فيما يخص عدم ظهورنا فى ميدان العباسيه.. أود أن ألفت نظركم إلى أن طبيعة مهنتى تنص على تبويظ كل ما هو جميل وحقيقى.. لهذا سوف تجدوننى فى التحرير.. مش فى العباسيه !




أحيانا يطلقون علينا اليد الخفيه وأحيانا العنصر الثالث وأحيانا الباعه الجائلين وأحيانا العناصر المندسه.. إلا أننا فى جميع الأحوال وأيا كان المسمى لا نذهب إلى أعمالنا من تلقاء أنفسنا.. فنحن مثل العفاريت لابد أن يقوم أحد بتحضيرنا حتى نحضر.. وهذا الذى قام بتحضيرنا هو الوحيد الذى يستطيع أن يصرفنا.. فاللى حضر العفريت بيصرفه كما تعلمون حضراتكم.. لهذا كل ما حدث أن اللى حضرنا صرفنا.. بس.. بمنتهى البساطه !




و لكن – ودعونى أؤكد هنا على لكن دى – لما رأينا يومين من أيام مصر التاريخيه يقاربان على الإنصرام بدون ذكر أسمائنا فى إطار مثل ذلك الحدث الإنتخابى المهيب رأينا أننا ينبغى علينا أن نثبت حضورنا فى المشهد.. وبناء عليه رأينا أن نسترجع مع هذا الشعب الجميل ذكرى عطره مثل ذكرى موقعة الجمل.. ومن هنا جاءت فكرة هجومنا على الميدان من نفس بوابة موقعة الجمل.. بوابة عبد المنعم رياض.. فاكرين ؟!..



ياااااااه.. لقد كانت حقا أيام جميله.. وحتى أكون منصفا.. دعونى أثنى على عبقرية توقيت هذا الهجوم الذى أشعر الجميع فى منازلهم أن البلد بجميع محافظاتها ترتع فى جو من الأمان والديموقراطيه عدا ميدان التحرير.. فهو مصدر القلق الرئيسى فى البلد الآن.. وقبل أن يتهمنى أحدكم بإفسادنا لذلك المشهد الديموقراطى المتحضر.. دعونى أخبركم للمره المليون عشان اللى ما فهمش لسه يفهم.. إحنا ما يمنعناش عنكم إلا الشديد القوى.. وما يحدفناش عليكم إلا برضه .. الشديد القوى !





و السلام ختام ..




2 
نقوش على صفحات الورد

اعتذر
انا هكتفي بردي
الله
الله
الله
وكمان خمس نجوم فوريه
ومؤكد وياهم
تجديد احترامي لشخصك وفكرك وموضوعاتك المهمه


3 
king lion

السلام عليكم روحمة الله وبركاته

موضوع قوى منك وبالفعل الأوامر صدرت لهم بالأختفاء
يعلم الجميع أن البلطجية هم المساندون الحقيقيون للأمن
والأسابيع الماضية تشهد على ذلك

والمقاطع المصورة على اليوتيوب تفضح الجميع
ولكن يبقى السؤال أين هو مجلس الشيوخ من كل ذلك

ودى وتقديرى لموضوعك القيم



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.