العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
™John Cena

Kill Diabetes

جنوه يفتتح الموسم الجديد للدوري الإيطالي بالفوز على أودينيزي


افتتح فريق جنوه منافسات الموسم الجديد للدوري الإيطالي لكرة القدم بالفوز على مضيفه أودينيزي 1/صفر اليوم السبت ، وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 81 من كرة رائعة سددها اللاعب البديل جياندومينيكو ميستو.

وجاء هدف لاعب خط الوسط ليشعل المباراة ويزيد من سرعة إيقاع اللعب في الأجواء الممطرة ، ولكن مدافعو الفريقين صمدوا وأحبطت جميع المحاولات رغم المواجهة التي جمعت بين المهاجمين المخضرمين أنطونيو دي ناتالي ولوكا توني في استاد "فريولي".

وانضم توني إلى صفوف جنوه بعد ثلاثة أعوام قضاها في بايرن ميونيخ الألماني وشهدت إعارته إلى روما الإيطالي في النصف الثاني من الموسم الماضي.

ولم يشكل توني خطورة كبيرة على مرمى أودينيزي في أول مباراة له ضمن صفوف جنوه ، وغادر الملعب في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول إثر تعرضه لإصابة.

أما دي ناتالي مهاجم أودينيزي فقد أثار ضجة في الأيام القليلة الماضية لرفضه عرض من يوفنتوس ، ولكنه يبدو بعيدا عن المستوى الذي ظهر به في الموسم الماضي والذي تصدر فيه قائمة الهدافين برصيد 29 هدفا وبفارق سبعة أهداف أمام دييجو ميليتو لاعب إنتر ميلان.

وفي الشوط الأول من مباراة اليوم سدد دي ناتالي كرة خطيرة تصدى لها حارس المرمى البرتغالي إدواردو المنضم حديثا إلى جنوه والذي تصدى أيضا لكرة زاحفة من دي ناتالي قبل 17 دقيقة من نهاية المباراة.

كذلك تصدى السلوفيني سمير هاندانوفيتش حارس مرمى أودينيزي لكرة سددها جيوسيبي سكولي مهاجم جنوه.

وفي الدقيقة 81 نجح ميستو ، الذي شارك بدلا من المهاجم الأرجنتيني رودريجو بالاسيو ، في هز شباك أودينيزي بهدف الفوز 1/صفر .

وأنهى جنوه المباراة بعشرة لاعبين فقط حيث خرج رافاييلي بالادينو ، الذي شارك بديلا لتوني ، مصابا في الوقت الذي كان مدرب الفريق قد استنفذ كل التغييرات.


مصدر الخبر : كوووره




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.