العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
5Lik Fe 7aLk

Kill Diabetes

نجاة 90 مريضاً فى حريق هائل بمستشفى تلا المركزى بالمنوفية s12201111122012.jpg
حريق المستشفى

أمر المستشار الدكتور أشرف هلال، محافظ المنوفية، بنقل مرضى مستشفى تلا المركزى إلى مستشفى الشهداء، وذلك نظراً لانقطاع التيار الكهربائى إثر حريق شب بالمستشفى فى تمام الثالثة صباح اليوم، الأحد، وفور إبلاغ المحافظ تابع الموقف وتأكد من سرعة وصول وحدات الإطفاء، والتى انتقلت على الفور للموقع وتمت السيطرة على النيران، حيث تم حصر الحريق بثلاثة مكاتب إدارية تستخدم كأرشيف للمستشفى، ولم يسفر الحريق عن أى إصابات للمرضى أو العاملين.

وتابع المحافظ عملية نقل المرضى وكلف رئيس مركز ومدينة تلا بالتواجد فى مكان الحريق للإشراف على حالة المرضى ومتابعة الموقف، وقد أشاد المحافظ بحسن تصرف مدير المستشفى والعاملين به، الذين ساهموا بصورة كبيرة فى سرعة السيطرة على الحريق، وأمر المحافظ لهم بمكافأة نظير حسن تصرفهم وإدارتهم للأزمة، وقد تم إخطار النيابة التى تولت التحقيق لمعرفة أسباب الحريق.

وكانت قوات الحماية المدنية والإطفاء بمديرية أمن المنوفية قد تمكنت من إنقاذ 90 مريضاً من الموت المحقق، وتم نقلهم إلى مستشفيات شبين الكوم الجامعى وبركة السبع المركزى والشهداء.

واستمرت عمليات الإطفاء لمدة ساعة كاملة حتى تمت السيطرة على الحريق الهائل الذى نشب فى الساعة الثالثة من صباح اليوم، الأحد، بمستشفى تلا المركزى بمحافظة المنوفية.
وأشارت المعاينة الأولية من قيادات الأدلة الجنائية إلى وجود تعمد فى الحريق بسبب الاختلاسات.

تلقى اللواء شريف البكباشى، مدير أمن المنوفية، إخطاراً من العميد هانى عبد الله وكيل المباحث الجنائية بنشوب حريق هائل بالدور الأرضى بمستشفى تلا المركزى، التابع لمديرية الشئون الصحية بالمنوفية، حيث انتقل على الفور إلى مكان الحادث اللواء مجدى سابق مساد المدير للأمن العام و4 سيارات إطفاء، وتمكنت من السيطرة على الحريق ومنع انتقاله إلى الأقسام الداخلية والأدوار العليا للمستشفى.

ولم تحدث أية إصابات بين المرضى والعاملين بالمستشفى، كما تم إخلاء العناية المركزة ونقل 4 حالات منها إلى العناية المركزة لمستشفى الشهداء المركزى، فضلاً عن نقل 6 حالات بقسم الحضانات إلى عدد من مستشفيات المحافظة.. تحرر محضر بالحادث، وتولت النيابة التحقيق، حيث استدعت المعمل الجنائى لمعرفة سبب الحريق.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.