العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
shere

صور حب وغرام






  • إصابة 11 شخصا فى مشاجرة بالمرج بسبب معاكسة سيدة



أصيب 11 مواطنا بطلقات خرطوش إثر نشوب مشاجرة بالأعيرة النارية بين عدد من سكان منطقة المرج، بسبب معاكسة سيدة، فتم القبض على عدد من الجناة وجار البحث عن الآخرين.

البداية بتلقى اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة بوقوع مشاجرة بحارة الأبحر من شارع ترعة السلطوحية بالمرج، وبالانتقال والفحص تم ضبط طرفى المشاجرة، وهما: "محمد.ع.م" (32 سنة) صاحب محل ألعاب كمبيوتر وبحوزته فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار، وشقيقه المدعو سيد (25 سنة) عامل وبحوزته بندقية خرطوش وطلقة من ذات العيار، و"محمد.س.م" (34سنة) سائق وبحوزته فرد خرطوش، و"أسامى.م.ح" 28سنة عامل وبحوزته بندقية آلية و21 طلقة، والسابق اتهامة فى قضيتى سلاح وذخيرة، و"كريم.ع.ب" (26 سنة) سائق السابق اتهامة فى قضيتى سلاح، و"طارق.م.ع" (30 سنة) طباخ طرف أول، وكل من كريم وجلال طرف ثانى- وجارى ضبطهما.

وأشارت التحريات إلى أن سبب المشاجرة قيام الطرف الثانى بمعاكسة زوجة شقيق الأول أثناء تواجدها بشرفة مسكنها، قام على أثرها الأول باستدعاء باقى أفراد الطرف الأول وقاموا بإطلاق أعيرة نارية من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم، مما أسفر عن اصابة 11 شخصا من أهالى المنطقة برش خرطوش, وتم نقلهم الى مستشفى جراحات اليوم الواحد لاسعافهم.

وعلى أثر ذلك تجمع حوالى 1000 شخص من أهالى المنطقة حول مسكن الأول لمحاولة التعدى عليه فانتقل على الفور مدير الإدارة العامة لقطاع الشرق وبصحبته القوات اللازمة وقوات من الأمن المركزى وتم السيطرة على الموقف.

تم القبض على جميع من شاركوا فى الواقعة عدا الاثنين الأخيرين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.؟

5 
shere

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روفان  مشاهدة المشاركة
ال كانوا بيعاكسو يستاهلو لانهم مهزقين

ميرسي علي الخبر

اكيد يستاهلوا
بس اللى اتصابوا دول زنبهم ايه ؟
منورانى يا روفان



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.