العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

أعلن كريم كرم، أمين تثقيف شباب حزب التجمع بالقاهرة عن دخول عضوى حزب التجمع المحبوسين فى أحداث مجلس الوزراء فى إضراب مفتوح عن الطعام لليوم الثالث على التوالى اعتراضا على عدم إجراء أية تحقيقات حقيقية معهم حتى الآن.

وأوضح كرم لـ"اليوم السابع" أن عضوى التجمع المحبوسين انتقدا طريقة التحقيق معهما، وذلك لاقتصار التحقيقات على مجرد أخذ بيانتهما دون توجيه الأسئلة إليهما، فى محبسهم بسجن الاستئناف منذ يوم الخميس قبل الماضى.

كانت قوات الأمن قد ألقت القبض على كلا من رؤوف خطاب حسين، عضو اللجنة المركزية بالحزب، وأسامة بدرة عضو المجلس، فى شارع الفلكى، عندما حاولا التدخل لمنع اعتداء قوات الأمن على قاصر، الأمر الذى أسفر عن الاعتداء على خطاب، مما أدى إلى إصابته بجرح قطعى فى الدماغ وكسر أنفه طبقا لما ذكره كرم.

وأَضاف كرم، أن رؤوف الذى يعمل مهندساً استشارياً ويبلغ من العمر 65 عاماً مصاباً بمرض القلب ومصاب فى رأسه ولا يمكن أن ينفذ أيا من التهم الموجهة إليه، والمتمثلة فى إتلاف الممتلكات والمنشآت العامة والاعتداء على موظفين عموميين لأنه لا يقوى على الجرى بسبب مرضه، متسائلا كيف يمكنه فى نفس الوقت، أن يتلف ويتعدى على الموظفين.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.