العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

أبدى الصربى كوستادين بابيتش المدير الفنى لفريق يانج أفريكانز التنزانى، استياءه الشديد، من الوضع السىء الذى يمر به فريقه، قبل مواجهة الزمالك فى العاصمة التنزانية دار السلام، أحد أيام 17 و18 و19 فبراير المقبل، فى ذهاب دور الـ64 بدورى أبطال أفريقيا، ملمحا بالرحيل حال استمرار تجاهل إدارة النادى للوفاء بالتزاماتها تجاه اللاعبين والمدربين.

قال كوستادين بابيتش فى تصريحات صحفية: هناك أزمة مالية طاحنة يمر بها النادى، فاللاعبون لم يحصوا على رواتبهم، وبدأوا يواجهون الكثير من المشاكل فى حياتهم الأسرية بسبب الضائقة المالية التى يعانون منها، مشيرة إلى أن الفريق لم يتدرب على مدى أسبوع، لأن بعض اللاعبين كانوا يقترضون من أجل ركوب الحافلة للوصول إلى مقر النادى.

أضاف، أن هذا الأمر لا يعد مقبولا لنادى يانج أفريكانز الذى يعد من أكبر الأندية فى تنزانيا، موضحا أنه من المستحيل أن يقدم الفريق أداء جيدا، حال استمرار تقاعس الإدارة عن العمل على سداد رواتب اللاعبين.

تابع، أن تحضيرات الفريق لمواجهة الزمالك تشهد حالة من الفوضى العارمة، وأنه لا أحد يستطيع أن يوجه اللوم اللاعبين، حال خروج الفريق من البطولة، موضحا أنه من "العار" أن يمر نادى بهذا الحجم بهذه الفوضى.

اختتم المدرب الصربى تصريحاته، بأن الاستقالة قادمة لا محالة، حال استمرار هذا الوضع السىء للفريق.

جدير بالذكر، أن نادى يانج أفريكانز التنزانى قرر إلغاء المعسكر الذى كان من المفترض إقامته فى جنوب أفريقيا نهاية الشهر الجارى، بسبب الأزمة المالية التى يعانى منها الفريق حاليا.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.