العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

استقبل الدكتور عماد البنانى- رئيس المجلس القومى للرياضة- الدكتور فرج بن سليم- مستشار وزير الشباب والرياضة الليبى، لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين فى المجال الرياضى.

أكد البنانى أن الفترة المقبلة سوف تشهد مزيداً من التعاون المشترك، وتفعيل بروتوكول التعاون الرياضى بين البلدين، مشيراً إلى أن الجانبين يسعيان نحو العمل البناء فى إطار رؤية جديدة للاستثمار الحقيقى لطاقات الشباب والرياضيين.

أضاف رئيس القومى للرياضة، أن المجلس على استعداد كامل لتقديم الخبرات المصرية فى مجالات التدريب والإدارة والتحكيم والمعسكرات والاستثمار للجانب الليبى، مؤكداً على ترحيبه بأى مبادرات تخدم الرياضيين فى البلدين.

من جانبه أعلن فرج بن سليم عن سعادته بفتح آفاق جديدة للتعاون الرياضى بين مصر وليبيا، مشيراً إلى أن الهدف القادم هو توسيع قاعدة الممارسة الرياضية لأهميتها فى بناء مجتمع سليم من كافة الجوانب.

أشاد بن سليم بالعلاقات الطيبة بين الشعبين الشقيقين، متمنياً أن تشهد الفترة القادمة مزيداً من التعاون المشترك فى كافة النشاطات، وإقامة لقاءات رياضية بين الفرق والمنتخبات المصرية والليبية، لتوطيد أواصر العلاقة بين الرياضيين فى البلدين.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.