العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

يعيش علاء عبد العال، المدير الفنى لفريق الداخلية، حالة من القلق والاضطراب بعد أن وضعت إدارة النادى سقف مالى محدد لصفقات الشتاء يتماشى مع الإمكانيات المالية الحالية من أجل دعم صفوف ممثل الشرطة بالدورى الممتاز حتى يستطيع مواصلة مشواره فى الدور الثانى من المسابقة.

كانت إدارة الداخلية قد أكدت مؤخراً للجهاز الفنى للفريق، أنها على استعداد تام لدعم صفوف الفريق بصفقتين سوبر خلال الانتقالات القادمة فى مركزى الوسط والهجوم بناءً على طلب من عبد العال تم عرضه على مسئولى النادى فى السابق.

علاء عبد العال المدير الفنى لفريق الداخلية علل فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، هذا الأمر بأنه على الرغم من الثقة التى اكتسبها فى اللاعبين الحاليين بالنادى من حيث الإمكانيات الفنية والبدنية خلال مباريات الدورى، وبمرور أكثر من مباراة بالدورى الممتاز اكتشف أنه بحاجة إلى أكثر من ثلاثة لاعبين فى فترة الانتقالات القادمة، وهو ما يتعارض مع الرغبة الواقعية لإدارة النادى.

أشار المدير الفنى لفريق الداخلية، أن الحد الأقصى لعقود لاعبى الفريق لا يتعدى الـ400 ألف جنيه، وهو ما يعنى تدنى الإمكانيات المادية للنادى، مُبدياً تعجبه فماذا لو تم العرض على الإدارة بالتعاقد مع مهاجم مثل محمد فضل لاعب النادى الأهلى.

على صعيد آخر، أكد أحمد السيد طبيب فريق الداخلية أن قائمة المصابين خلت من النجوم بعودة أحمد تمساح ونور الجارحى إلى تشكيلة الفريق بعد شفائهم، وأصبحت القائمة تضم خالد عبده بعد إصابته بجزع فى الرباط الصليبى الأمامى ويخضع إلى تدريبات علاجية بالماء والليزر بالإضافة إلى الراحة التامة، فضلاً عن ياسر مصطفى الذى يُعانى من تقلص فى عضلات الظهر بالمنطقة القطنية ويُجرى جلسات علاج طبيعى حالياً.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: "السقف" المالى للصفقات الشتوية بالداخلية "صداع" فى رأس عبد العال
بالفيديو.. مواجهة "شرسة" مع الاعلامى "وائل الابراشى" بين والد ضابط "قناص العيون" و"مصور الفيديو" الشهير من قسم أخبار مصر Egypt News
"التنمية المحلية" تبدأ فى تنفيذ مشروعات العام المالى الجديد بالمحافظات من قسم أخبار مصر Egypt News
8 ائتلافات سياسية تدعو لـ "جمعة التطهير" والقبض على " نظيف" و"عزمى" و"سرور" و"الشريف".. من قسم أخبار مصر Egypt News
"الكسب غير المشروع"يتحفظ على أموال"الشريف" و"سرور"و"عزمى"و"سليمان" من قسم أخبار مصر Egypt News
بلاغ للنائب العام يتهم "نظيف" و"أباظة" بإهدار المال العام من قسم أخبار مصر Egypt News

الساعة الآن 03:08 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.