العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

أوشكت أزمة البطاقة الدولية للنيجيرى سامسون، مهاجم الإنتاج الحربى، على الانتهاء، وذلك بعدما تسلمت إدارة النادى العسكرى ورقة "إخلاء طرف" من مندوب فريق الوحدة الليبى، الأحد الماضى، مقابل دفع مبلغ 10 آلاف دولار، لتكون هذه الورقة هى بداية النهاية لأزمة اللاعب.

وفقاً لمصدر مسئول داخل النادى، فإن إدارة الوحدة ستقوم بإرسال بطاقة سامسون مطلع شهر يناير المقبل حتى يتم قيده والاستفادة من خدماته بداية من الدور الثانى للدورى، بعدما غاب عن المشاركة منذ بداية الموسم مما أثر سلبًا على هجوم الفريق.

على جانب آخر، فتح مسئولو الإنتاج باب التفاوض مع محمد محسن مهاجم فريق الشباب بنادى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

علم "اليوم السابع" أن أحمد عبد الفتاح مدرب الفريق قام بجس نبض اللاعب والاستفسار منه عن إمكانية ارتداء قميص النادى العسكرى خلال الفترة القادمة، وهو ما رحب به اللاعب وطالب التقدم بعرض رسمى إلى القلعة البيضاء للرحيل عنها بعد تضاؤل فرصة مشاركته رسمياً فى المباريات، ويأمل مسئولو الفريق فى الاستفادة بخدمات اللاعب وإنهاء الصراع لصالحهم قبل انتقاله إلى الدورى القطرى عبر بوابة فريق الجيش.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.