العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

وافق الدكتور عماد البنانى رئيس المجلس القومى للرياضة، على صرف مكافآت دورة الألعاب العربية للاعبين والفرق التى حققت نتائج متميزة خلال البطولة.

من جانبه، قال طارق راشد رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضى إن المكافآت، طبقاً للائحة يحصل بموجبها اللاعب الذى حصد الميدالية الذهبية على 10 آلاف جنيه، ويحصل صاحب الميدالية الفضية على 3 آلاف جنيه، فيما يحصل الذى يحصد ميدالية برونزية على ألفى جنيه.

أضاف راشد أن المجلس ينتظر تقرير رئيس البعثة المفصل من أجل التعرف على اللاعبين الذين تم سحب ميداليتهم بسبب تعاطى المنشطات، من أجل خصمها من قيمة المكافآت.

أشار رئيس الأداء الرياضى إلى أن إجمالى المكافآت سيصل إلى مليون و500 ألف جنيه تقريبًا، مؤكدًا أن اللاعبين يستحقون التكريم فى ظل النتائج المتميزة، بالإضافة إلى الالتزام الأخلاقى واتباع تعليمات اللجنة العليا المنظمة.

يذكر أن مصر حصدت 233 ميدالية ما بين 90 ذهبية و76 فضية و67 برونزية.

فى السياق ذاته، أكد اللواء أحمد الفولى نائب رئيس اللجنة الأوليمبية، أن مجلس اللجنة سيجتمع خلال أيام لمناقشة تقرير هشام حطب رئيس البعثة المصرية فى دورة الألعاب العربية، مؤكدًا على أن مجلس اللجنة سيحقق مع الاتحادات التى ثبت تعاطى لاعبيها للمنشطات فى منافسات الدورة.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.