العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن ناديه تضرر كثيرا من الأخطاء التحكيمية خلال المباريات التى لعبها خلال الموسم الجارى، مشيرا إلى أن ضياء السكران حكم الراية فى لقاء الأهلى والإسماعيلى "تحامل" كثيرا على الأهلى.

كان الأهلى قد فاز على الإسماعيلى بهدف نظيف فى اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع السابع والذى أُقيم بينهما مساء أمس، الثلاثاء، باستاد الكلية الحربية.

أشار مدير الكرة إلى أن هناك فرقا بين القانون واللعبة التقديرية، لكن ما فعله السكران أمس لم يكن له علاقة بالقانون، وتساءل مدير الكرة: كيف يحتسب السكران "تسلل" ضد الأهلى من منتصف الملعب؟

وشدد عبد الحفيظ على أنه لا يتهم الحكام بتعمد ارتكاب أخطاء ضد الأهلى، لكنه فقط يطالبهم بالتركيز لأن المنافسين يستفيدون من أية "كبوة" يتعرض لها فريقه فى المنافسة، وقد يكون للتحكيم دور فى هذه الكبوة.

فى شأن آخر، قال مدير الكرة إن لجنة الكرة ستناقش العرض الرسمى الذى تلقاه النادى مؤخرا من نادى مولودية الجزائر لضم أمير سعيود لاعب الفريق، خاصة أن الاسماعيلى أرسل للأهلى خطابا رسميا يُنهى فيه إعارة عقد اللاعب الذى كان من المفترض أن ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

عن القائمة الأفريقية، قال مدير الكرة إن الجهاز الفنى لم يستقر عليها حتى الآن، لأن موعد إرسالها للاتحاد الأفريقى مازال ساريا حتى 15 يناير المقبل، موضحا أنه من الممكن أن يقوم الجهاز الفنى بقيد جميع اللاعبين أفريقيا على أن يقوم باستبدال البعض بعد ذلك وفقا للائحة الكاف.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.