العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

أكد الأيرلندى مارتن أونيل- المدير الفنى لفريق سندرلاند الإنجليزى، أن أحمد المحمدى- الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، والمحترف فى صفوف الفريق، سيأخذ فرصة المشاركة فى المباريات عاجلاً أم آجلا، مشيراً إلى أنه سيسعى للاستفادة من جهود جميع لاعبيه خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق سيخوض ثلاث مباريات فى فترة زمنية قصيرة لا تتجاوز سبعة أيام.

ويعانى المحمدى من عدم المشاركة فى المباريات، منذ تولى مارتن أونيل الإدارة الفنية للفريق أوائل الشهر الجارى، خلفاً لستيف بروس الذى تمت إقالته بسبب تدهور النتائج.

قال أونيل فى تصريحات لصحيفة "jarrowandhebburngazette"، أن ضغط المباريات يمثل شيئاً إيجابياً بالنسبة له، حتى يستطيع تدوير تشكيلة الفريق، بالشكل الذى يمنح فرصة المشاركة لجميع اللاعبين.

اعترف المدرب الأيرلندى، أن هناك العديد من اللاعبين كانوا يشاركون فى المباريات بصفة أساسية، تحت قيادة ستيف بروس، على رأسهم أحمد المحمدى، إلا أن المدرب الجديد يأتى دائماً بأفكار جديدة، مشيراً إلى أن هذا الأمر لن يؤثر على فرص المحمدى وغيره من اللاعبين فى المشاركة.

واختتم أونيل تصريحاته، بالقول إن مشاركة المحمدى فى المباريات متوقفة على مدى جاهزيته الفنية والبدنية، وأن جلوسه على مقاعد الاحتياط لا يعنى بالضرورة خروجه من حساباته.

ويلتقى سندرلاند مع مانشستر سيتى وويجان فى مواجهتين صعبتين يومى 1 و3 يناير المقبل بالدورى الإنجليزي، فيما يواجه بيتربوروه يونايتد، فى السابع من الشهر القادم فى الدور الثالث ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.