العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

رفض إسماعيل يوسف، المدرب العام لنادى الزمالك، التعليق على قرار لجنة المسابقات الخاص بإيقاف أحمد سمير، ظهير أيمن الفريق، مباراتين على خلفية قيامه بالبصق على لاعب تليفونات بنى سويف "مصطفى مهنا" خلال المباراة التى جمعت الفريقين الاثنين الماضى.

وأكد يوسف أن الجهاز الفنى لا يواجه أى مشكلة فنية فى ظل هذا الغياب، فالبديل جاهز وهو عمر جابر الذى سوف يتولى مسئولية مهام الظهير الأيمن للفريق خلال المباراتين، مضيفًا أن الفريق كله جاهز إلى مباراة المصرى، والجهاز الفنى يعانى من كثرة الجاهزين، وهو شىء مريح بالنسبة لأى مدير فنى.

وقال يوسف، إن المباراة القادمة للفريق أمام المصرى، هى مباراة صعبة بكل المقاييس، لاسيما إقامتها بدون جمهور وهو ما سيفتقده لاعبو الزمالك.

ومن المنتظر أن يواجه الزمالك نادى المصرى، يوم الجمعة، القادم على استاد الكلية الحربية، فى مباراة مؤجلة من الأسبوع الثامن للدورى.

من ناحية أخرى، أعلن تيجانا أن مامادو دياكيته، اللاعب المالى الذى يخضع للاختبار داخل القلعة البيضاء، سوف يستمر فى فترة الاختبار لمدة ثلاثة أيام بعد مباراة المصرى للوقوف على إمكانية التعاقد معه، مؤكدًا رغم تحديد الجهاز الفنى الصفقات التى يريدها ويحتاجها فى يناير القادم.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.