العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس خلال اجتماعه الذى عقد مساء اليوم، اعتماد القائمة الأفريقية التى اختارها الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسن شحاتة، حتى يتم إرسالها إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" يوم 31 ديسمبر الجارى، والتى ضمت جميع اللاعبين الموجودين مع الفريق، كما تم تعيين على أبو النجا مديرا للنشاط الاجتماعى بالنادى الأبيض.

وقرر المجلس مد الجلسة لتحديد اجتماع آخر يوم السبت المقبل لمناقشة العديد من القضايا الهامة التى تشغل النادى فى الفترة الراهنة.

من جانبه، أكد أحمد جلال إبراهيم عضو مجلس إدارة النادى، أن أغلب وقت الاجتماع تم التطرق فيه إلى مناقشة سبل تنمية الموارد والمحال الخاصة بالنادى، موضحا أن عمرو الجناينى عضو المجلس هو من تولى هذا الملف.

قال أحمد جلال، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه تم تأجيل مناقشة مصير المدير التنفيذى للنادى، وعدد من الأمور الهامة على رأسها أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبين وأزمة الثنائى عمرو زكى وحسين ياسر المحمدى، مبررا ذلك بأن الاجتماع تأثر بمغادرة رئيس النادى ممدوح عباس والذى شعر ببعض الآلام، موضحا أن هذه الأمور سيتم حسمها خلال الاجتماع المقبل لمجلس الإدارة.

وأضاف جلال، أن أعضاء المجلس سيعقدون جلسات مكثفة مع رؤساء الأجهزة الرياضية المختلفة بالنادى للتعرف على جميع مشاكلهم ومناقشتها فى الاجتماع المقبل.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.