العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
Wana Maly

صور حب وغرام

أعلن المجلس القومى لحقوق الإنسان، أن الطابع الذى أخذته الحملة الجارية لمداهمة مقار بعض المنظمات الحقوقية فى سياق يربط بين التمويل الأجنبى والاضطرابات السياسية ومظاهر العنف التى سادت البلاد، يلوث سمعة هذه المنظمات لدى الرأى العام قبل ظهور نتائج التحقيقات الجارية، فى إطار إعلان الحكومة منذ بضعة أشهر عن ملاحقة المخالفات القانونية المتعلقة بالتمويل الأجنبى.

وأشار المجلس فى بيان له، إلى أنه يتابع بقلق ما تم الإعلان عنه فى وسائل الإعلام الحكومية عن تفتيش النيابة العامة 17 مقراً لمنظمات أجنبية ومحلية بتهمة التمويل الأجنبى، عقب تلقيه شكوى من المركز العربى لاستقلال القضاة والمحاماة، تفيد بمداهمة مقر المركز ومصادرة سبع أجهزة كمبيوتر وثمان كراتين من الأوراق الخاصة بالمركز، وتشميع المقر.

وأوضح البيان أن المحامى ناصر أمين، مدير المركز، لم يتم التحقيق معه أو الاستماع لأقواله من قبل الفريق المكلف من مكتب النائب العام، ولم يتلق المجلس حتى كتابة هذا البيان أية معلومات مؤكدة عن الجمعيات الأخرى التى تعرضت لمثل هذا الإجراء وفقاً للخبر المنشور فى وسائل الإعلام المصرية.

ويؤكد المجلس احترامه لمبدأ سيادة القانون، وتقديره لدور منظمات المجتمع المدنى فى خدمة المجتمع، ويطالب كل الأطراف المعنية بمراعاة الشفافية التامة فى هذه الإجراءات، وعدم المساس بمناخ الحريات العامة الذى دفع فى المجتمع المصرى ثمناً باهظاً فى نيلها.





أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: القومى لحقوق الإنسان: إغلاق مقر المنظمات الحقوقية دون تحقيقات يلوث سمعتها
ملف كامل تشريح جسم الإنسان ,كل ما يتعلق بجسم الإنسان,معلومات طبيه هامه عن جسم الإنسان من قسم منتدى الطب والصحة
الشبكة العربية لحقوق الإنسان: اقتحام المؤسسات يهدف لإرهاب النشطاء من قسم أخبار مصر Egypt News
المجلس القومى لحقوق الإنسان: تلقينا 105 شكاوى من 9 محافظات 60% من "الحرية والعدالة والنور والكتلة المصرية. واستمرار الدعاية الدينية من أبرز الانتهاكات من قسم أخبار مصر Egypt News
إذا لم يجد الإنسان شيئا يموت من أجله من قسم منتدى القصص والروايات
ناشطة حقوقية تهاجم "المالكى" فى مؤتمر لحقوق الإنسان من قسم أخبار العالم World News

الساعة الآن 01:02 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.