العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

أكد إيهاب صالح، المدير التنفيذى السابق لاتحاد الكرة، أن رده على تجاوزات مجدى عبد الغنى، عضو مجلس إدارة الجبلاية ضده، سيكون فى الاتحاد الدولى "الفيفا"، مضيفًا أن تجاوزات عبد الغنى جديرة بشطبه نهائيًا.

كان مجدى عبد الغنى تقدم ببلاغ للنائب العام، اتهم فيه إيهاب صالح، ببيع مباراة نهائى الكأس بين الزمالك وإنبى لقناة دبى، مقابل 75 ألف جنيه دون علم مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وأضاف إيهاب، فى تصريحات لبرنامج ستاد مليودى الذى يقدمه الإعلامى "عصام شلتوت" على قناة مليودى سبورت، أن مجدى عبد الغنى كان يسخر من اللوائح كلما واجهه بها أى شخص داخل الاتحاد، معربًا عن أسفه لأن النظام الذى يتبعه عبد الغنى هو نفسه النظام المتبع فى مصر والذى يقوم على العشوائية فى الإدارة.

وقال إن زملاءه فى جبهة المعارضة لمجلس اتحاد الكرة، طلبوا منه أن يمدهم بالمستندات التى تدلل على الفساد الموجود فى الجبلاية، إلا أنه رفض هذا الأمر بشكل قاطع، لأنه قبل مهمة المدير التنفيذى لهذا الاتحاد كى يصلح ما بداخل الاتحاد، وليس لتصفية حسابات شخصية يمكن أن تسىء لسمعة الاتحاد.

وتابع صالح أنه فى بداية عمله داخل الاتحاد لم يكن هناك ثقة بينه وبين العاملين داخل الجبلاية لمدة 3 أشهر لأنه محسوب على المعارضة، وبعد هذه الفترة بدأ الجميع يثق به وبدأت جسور العمل فى التواصل.

وأعرب المدير التنفيذى السابق للجبلاية عن أنه يكن كل احترام وتقدير لكل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بدءًا من سمير زاهر، رئيس الاتحاد، وكل من حازم الهوارى واللواء صفى الدين بسيونى والدكتورة ماجى الحلوانى، ويستثنى من هذا الاحترام مجدى عبد الغنى لما يفعله من تصرفات خارجة.

وعن قضية بيع مباراة نهائى الكأس، أكد أن أصل الموضوع هو رغبته فى تنشيط التسويق الخارجى، لذا فكر فى تسويق مباراة نهائى الكأس، مضيفًا أنه قام بإرسال فاكسات لكل القنوات العربية، لكن لم يرد عليه أحد، فأدرك بعدها، أن تسويق مثل هذه المباريات يحتاج لعلاقات، وبالفعل عثروا على شركة سوقت المباراة وحصلت عليها قناة دبى مقابل 100 ألف جنيه.

ورد صالح على اتهامات عبد الغنى، بأنه سوق المباراة مقابل 100 ألف جنيه وليس 75 ألف مثلما زعم عبد الغنى، مؤكدًا فى نفس الوقت أنه سلك الطرق القانونية ولا يخشى أى شخص، مدللا بأن عبد الغنى يقول إن الشركة التى سوقت المباراة وهمية على الرغم من أن هذه الشركة تعاملت مع القناة التى يعمل بها عبد الغنى.

وروى صالح قصة أخرى فى اجتماع له داخل اتحاد الكرة الذى شهد تقديم استقالته، بأن السبب الرئيسى الذى دفعه لمغادرة الاتحاد هو قول عبد الغنى بأنه يعمل عند مجلس الإدارة، مما دفعه للرحيل نهائيًا.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.