العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

قال ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك، إنه سيبذل قصارى جهده فى الفترة المقبلة من أجل إعادة الحقوق الضائعة للقلعة البيضاء لعودة إلى البطولات من جديد، مشيراً إلى أن الفريق يخسر البطولات دائماً بفعل فاعل، مستشهداً بخسارة ناديه لبطولة الدورى فى نسخته الماضية، موضحاً وجود بعض الأطراف التى ترغب فى هدم النادى فى الوقت الذى لا يتسم فيه مسئولو اتحاد الكرة بالعدل والحيادية اللازمة لإدارة المنظومة الكروية.

أكد عباس، فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الرياضة اليوم"، أن رئيس نادى الزمالك يجب أن يملك فكراً، وهذا ما يحتاجه النادى فى الوقت الحالى، مشيراً إلى أنه وأعضاء مجلس الإدارة يسعون جاهدين لزيادة موارد النادى فى الفترة المقبلة بما ينهى الأزمة المالية.


أضاف رئيس الزمالك، أن التوأم حسام وإبراهيم حسن أخذا فرصتهما، مشدداً على أنه سيتخذ نفس قرار مجلس المستشار جلال إبراهيم بإقالتهما من تدريب الفريق، لاسيما بعد أن ألمح أحد مسئولى الرياضة البارزين بصعوبة فوز الفريق بأى بطولات فى وجود التوأم بسبب إثارة المشاكل.

أضاف عباس، أن حسن شحاتة وجهازه الأنسب فى هذه المرحلة، لأن هذا الجهاز كله من أبناء النادى ويجب أن نوفر له كل سبل الاستقرار حتى يتمكن بالفوز بالدورى من خلال استقرار لاعبى الزمالك مادياً واحترام العقود بين اللاعبين والنادى.

أردف، أنه من لابد من حل الفجوة الموجودة فى الزمالك بين المصاريف والإيرادات، مشيراً إلى أنه سيعقد جلسة مع خبراء من الضرائب لحل هذه الأزمة، وأنه لا يعارض تولى مرتضى منصور قضية "البوتيكات" إذا أراد والتى مازالت فى محاكم النقض والتى تعادل بـ500 مليون جنيه.

أكد رئيس القلعة البيضاء، أن الفريق يحتاج إلى الدعم بحارس مرمى وظهيرى جنب وثنائى فى الدفاع والوسط المدافع، مناشداً اتحاد الكرة بضرورة فتح باب القيد للحراس الأجانب مرة أخرى، كاشفاً عن إعجابه الشديد بمحمد الننى لاعب وسط المقاولون العرب.

تابع، أن كل ما يشغله فى الفترة المقبلة هو وجود قناة فضائية تحمل اسم نادى الزمالك وتكون هى المصدر الرئيس للجماهير الزمالك لمعرفة أخبار فريقها، مشيراً إلى أنه سيبدأ العمل فى الإجراءات الخاصة بالقناة فى الأسبوع المقبل وسيكون الانطلاق الرسمى لها بعد أربعة شهور.

أبدى عباس استياءه من التصرف الذى قام به حسين ياسر المحمدى بعد هروبه إلى نادى ليرس البلجيكى، مؤكداً أن المحمدى من حق الزمالك ولن يتم التفريط بعدما أعاده النادى الأبيض إلى الملاعب مرة أخرى بعد القهر الذى تعرض له أثناء وجوده بصفوف الأهلى.

واختتم عباس حديثه، إذا تم الوصول إلى اتفاق مادى مع وكالة الأهرام يليق بقيمة نادى الزمالك فى المستقبل ستقوم الإدارة بالتسويق بمفردها، حيث يملك الزمالك الخبرات الكافية القادرة على فعل ذلك، موضحاً أن القيمة الفعلية لتسويق حقوق النادى تتجاوز 40 مليون جنيه ليس 25 مليون جنيه.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: عباس: الزمالك يخسر البطولات بـ"فعل فاعل" ولن نترك حقنا فى المحمدى
عباس يطالب "ألتراس" الزمالك بانتخاب رئيس لـ"وايت نايتس" من قسم أخبار الرياضة Sports
الزمالك يبدأ إجراءات تصعيد أزمة المحمدى لـ"الفيفا" من قسم أخبار الرياضة Sports
حزب الوسط يطالب بتأجيل "جمعة الاستقرار" حقنا للدماء من قسم أخبار مصر Egypt News
اليويفا: أسبانيا قادرة على "احتكار" البطولات 10 سنوات مقبلة من قسم أخبار الرياضة Sports
"عباس" و"مشعل" يؤكدان إنهاء الانقسام.. وحماس تقبل بدولة مستقلة فى الضفة وغزة من قسم أخبار العالم World News

الساعة الآن 04:10 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.