العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

وجه البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، رسالة تحذير للاعبى الفريق، أكد لهم خلالها أنه لن يتردد فى "إحالة" أوراق أى لاعب لا يستطيع اللعب طوال الـ90 دقيقة للدكة، خاصة أن مستوى معظم اللاعبين فى الفترة الماضية ليس على المستوى المطلوب، كما أن الفريق يحقق الفوز فى المباريات الأخيرة بصعوبة.

جوزيه تحدث مع اللاعبين مؤخرا قائلا: أعرف جيدا أن هناك بعض اللاعبين تخطوا الـ30 عامًا، ولم يعد فى استطاعتهم اللعب مباراة كاملة، وهؤلاء لن يشاركوا طوال الـ90 خلال المباريات المقبلة، إلا فى أضيق الحدود.

وقال المدير الفنى إن عدم استطاعة من تخطوا الـ30 عامًا اللعب مباراة كاملة، لا يعنى انتقادهم، لأن هذه هى سُنة الحياة ولابد أن يعى الجميع جيدا أن عامل السن مهم جدا لأى لاعب بل لأى إنسان فما تفعله وأنت شاب لا يمكن أن تفعله وأنت عجوز، لكن على اللاعبين الاجتهاد فى التدريبات والاستعانة بالخبرة فى كثير من المواقف لتعويض ارتفاع السن.


المدرب البرتغالى أكد على نقطة هامة خلال حديثه الأخير، وهى ضرورة استيعاب جميع اللاعبين لطريقة اللعب التى تتغير من مباراة لأخرى، كما واضح خلال اللقاءات الماضية، سواء كانت 4/4/2 أو 3/5/2 ، مؤكدا على أهمية أن يكون كل لاعب قادرا على تنفيذ تعليمات الجهاز الفنى وفقًا لمجريات المباراة.

المعروف أن الأهلى يضم أكثر من لعب تخطوا الـ30 عامًا أبرزهم محمد أبوتريكة ومحمد بركات ووائل جمعة وسيد معوض.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.