العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

أكد المهندس هانى زادة، رئيس منطقة الجيزة لكرة القدم، أن حسام البدرى، المدير الفنى الجديد لإنبى، من المدربين الأكفاء لأنه صنع فريقا جديدا للأهلى من اللاعبين الشباب وقت قيادته الفنية للفريق الذين جددوا دماء الفريق الأحمر، إلا أن البرتغالى جوزيه المدير الفنى الحالى للفريق "أبعدهم" من الفريق وقام بإعارة غالبيتهم، مؤكدا أن البدرى قادر على إعادة إنبى لمساره الطبيعى لما يمتلكه من إمكانيات فنية عالية.

قال زادة فى برنامج "استاد ميلودى" الذى يقدمه الإعلامى عصام شلتوت على قناة ميلودى سبورت إن الاستغناء عن علاء عبد الصادق من إنبى قرار إدارى غير مفهوم، وغير معروفة أسبابه.

اقترح زادة سفر الحكام المصريين إلى الدول الأوروبية لحضور مباريات فى الدوريات الكبيرة حتى تزيد ثقلهم التحكيمى وتعفى لجنة الحكام باتحاد الكرة من استقدام حكام أجانب لإدارة المباريات الثقيلة، وهو ما يؤدى إلى الارتقاء بمستوى الحكام.

تطرق زادة للحديث عن الزمالك قائلا، إن مسئولى النادى مطالبون بحل أكبر قدر من المشاكل التى تواجه الفريق الأول، والأمر الأكثر صعوبة الذى يواجههم هو عدم حصول النادى على بطولات منذ فترة طويلة عن دورى المحترفين قال زادة إنه لابد من تطبيق الاحترافية فى كل الألعاب وليس كرة القدم فقط، إضافة إلى أن المسئولين عن إدارة اللعبة لابد أن يكونوا محترفين كذلك وليسوا هواة.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.