العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

أكد التونسى وليد الهشرى، مدافع فريق الترجى والمنتخب التونسى، انفراد "اليوم السابع" بوجود مفاوضات معه من جانب نادى الزمالك لضمه لصفوف الفريق فى فترة التنقلات الشتوية المقبلة.

كان "اليوم السابع" قد أشار إلى وجود مفاوضات رسمية بين الثنائى التونسى مجدى تراوى ووليد الهيشرى، بناءً على رؤية المدير الفنى للزمالك حسن شحاتة الذى طلب من ممدوح عباس رئيس النادى خلال الجلسة التى جمعتهما الأربعاء، ضرورة إتمام التعاقد مع اللاعبين لحاجته الفنية لجهودهما.

وقال الهيشرى، فى تصريحات لبرنامج الملاعب اليوم على قناة الحياة اليوم، الخميس، "هناك بالفعل مفاوضات بينى وبين نادى الزمالك عن طريق وكيل أعمالى، ولكنى لم أحسم موقفى حتى الآن من هذه المفاوضات أو تجديد عقدى مع الترجى التونسى، وهو المتبقى به 6 أشهر بعدما عرض على مسئولو النادى تمديد هذا العقد".

أضاف الهيشرى، مفاوضات الزمالك معى فخر لى كونه ناديا كبيرا ومعروفا على المستوى القارى، فضلاً عن تولى مدرب كفء وكبير مثل حسن شحاتة تدريب الفريق وهو ما يشجعنى على الانضمام لصفوفه".

واتفق الزمالك مع الهيشرى وتراوى على كافة تفاصيل تعاقدهما ولم يعد متبقياً لإتمام الصفقة بشكل رسمى سوى الاتفاق مع الترجى على المقابل المادى المطلوب لإتمام الصفقتين وشراء المدة المتبقية من عقدهما والمقدرة بـ6 أشهر فقط.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.