العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
BaNoTa ZaMaLKawYa

Kill Diabetes

سيكون الهدف الرئيسي للزمالك عندما يواجه الجونة مساء الاربعاء في الجولة الـ13 للدوري الممتاز هو اجبار الفريق الساحلي علي مواصلة هزائمه الاخيرة بالبطولة.
وسينطلق اللقاء الذي سيقام علي استاد القاهرة في تمام الساعة الـ7:15 مساء وسيكون مذاعا علي الهواء مباشرة عبر قناة النيل للرياضة.
ويدخل الزمالك اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 23 نقطة من 10 مباريات فقط، فيما يدخل الجونة اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد 16 نقطة من 12 مباراة.
واسندت لجنة الحكام ادارة المباراة للحكم جهاد جريشة وسيعاونه كل من ايمن دجيش ومحمد السيد علي ان يكون اسامة العارف حكما رابعا.
هل يلحق الزمالك بالجونة الهزيمة الثالثة علي التوالي؟
رفع عدد هزائم الجونة الي الرقم 3 سيكون هدف الزمالك الاول في اللقاء من اجل مواصلة الانتصارات وبالتالي مواصلة المنافسة علي اللحاق بصدارة المسابقة.
وسيحاول الزمالك استغلال الحالة المتردية التي ظهر عليها الجونة في اخر 3 اسابيع بالدوري والتي فشل في تحقيق اي انتصار بها حيث تعادل اولا مع الشرطة قبل ان يتلقى خسارتين متتاليتين امام كل من المقاولون والمصري البورسعيدي.
وربما يكون الزمالك قد واصل اداءه المخيب في لقاء وادي دجلة رغم فوزه بهدف نظيف، الا ان الجهاز الفني للفريق بقيادة حسن شحاتة يدرك تماما اهمية اقتناص النقاط الثلاث في الوقت الحالي حتي لا يبتعد الفريق عن حلبة المنافسة.
ويعول الزمالك كثيرا في هذا الامر علي خط هجومه القوى والذي يملك اكثر من بديل، فحتي في غياب عمرو زكي وحسين حمدي يملك الفريق كل من احمد جعفر واحمد حسام "ميدو" والبنيني رزاق.
واختير الثلاثي الاخير ليكون علي رأس قائمة الفريق التي اختارها شحاتة للدخول في معسكر مغلق للمباراة.
وعلي عكس هذه القوة الهجومية، يعاني الزمالك من نقص شديد في خط دفاعه بعد خروج كل من صلاح سليمان ومحمد عبدالشافي من قائمة المباراة بسبب الاصابة وهو الامر الذي جعل شحاتة يستدعي كل من الغاني كريم الحسن والناشئ احمد السيد عبدالقادر.
الجونة وهدف الخروج من النفق المظلم
بعد الاشادات التي نالها الجونة طوال الاسابيع الـ10 الاولى والتي لم ينل فيها الفريق اي هزيمة، تلقي ابناء المدير الفني انور سلامة هزيمتين متتاليتين امام كل من المقاولون العرب والمصري وكأن الفريق قد اصابه "الحسد".
ورغم ان الجونة لم يحقق في الاسابيع الـ10 الاولى سوي 3 انتصارات فقط اضافة الي 7 تعادلات كاملة، الا ان اداء الفريق كان جيد للغاية واستحق بجدارة الحصول علي لقب الحصان الاسود لدوري حتي الان.
ولكن جاءت هزيمتي المقاولون والمصري لتضرب "كرسي في الكلوب" في مشوار الفريق بالبطولة وتضعه في موقف لا يحسد عليه علي الاطلاق قبل مباراة الزمالك والتي منطقيا يكون فيها الاخير المرشح الاول للفوز.
وصب الجهاز الفني للجونة جام غضبه علي لجنة الحكام باتحاد الكرة لعدم اسناده ادارة المباراة التحكيمية الي طاقم تحكيم اجنبي كما طلب الفريق الذي صرح مدربه انه تعرض لظلم خلال مباراة المقاولون علي وجه التحديد.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.